تدفق مياه شلال السليمية في مشهد يخطف الانظار داخل المدينة المنورة

Osama
منوعات
تدفق مياه شلال السليمية في مشهد يخطف الانظار داخل المدينة المنورة

لقد تدفقت شلالات السليمية الشهيرة بمحافظة بدر داخل منطقة المدينة المنورة، بمنظر رائع للغاية يفوق الخيال وقد ظهرت الشلالات خلال لقطات ابداعية جوية ومشاهد ساحرة وجذابة، بعد نزول الامطار بغزارة على المنطقة.

شلال السليمية بالمدينة المنورة

ولقد نشرت الهيئة الخاصة بالاذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء فيديو به لقطات ابداعية جوية ومشاهد جذابة وخلابة لشلال السليمية بمنطقة المدينة المنورة.

والتي قام بتوثيقها رائد العوفي المصور بفيديو يتم تداوله خلال منصات التواصل الاجتماعي والذي وجد تفاعل كبير من قبل النشطاء عليه.

وتحدث المصور العوفي عاشق تتبع مواقع نزول الامطار وتاثيرها على الطبيعة، تحدث الى العربية نت وقال قمت بتصوير ذلك المنظر الجميل عن طريق لقطات جوية شمال قرية عقيلة العيضات.

فهي تقع شمال شرق منطقة المدينة المنورة بحوالي 70 كم، وشلال السليمية يكون بنهاية شعيب السليمية، فهو احدى روافد وادي الشقرة شرق منطقة المدينة المنورة، ويدوم دائما لعدة ايام بعد نزول الامطار الغزيرة عليه.

ومن شدة جمال ذلك المنظر قام المصور العوفي بالاشارة الا ان المنظر كان جذاب وساحر وخلاب لكافة هواة التصوير والذين يرغبون في توثيق افضل المواقع الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.

والتي تحكي عن جمال وروعة منظر تدفق المياه بذلك الشكل المهيب للشلال الذي لا يتم الاختلاف على جماله، بانه ضمن ابرز واشهر الشلالات الموجودة في جميع انحاء العالم كله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.