القبض على مواطن سعودي يقود سيارته عكس السير فقام بصدم مركبة أمنية

Osama
منوعات
القبض على مواطن سعودي يقود سيارته عكس السير فقام بصدم مركبة أمنية

ظهر خلال موقع التواصل الاجتماعي شخص يقوم بقيادة سيارته عكس اتجاه السير كما قام بتعريض حياة الاخرين الى الخطر.

مواطن سعودي يخالف السير

استطاعت دوريات الامن داخل منطقة الرياض ان تقوم بالقبض على مواطن سعودي، يقوم بقيادة سيارته عكس الاتجاه المخصص للسير.

كما قام باصتطدام مركبة امنية عند عندما استوقف وحاول ان يقوم بالهروب، وجرى ايقاف هذا المواطن وتم اتخاذ كافة الاجراءات النظامية بحقه، وبعدها قاموا باحالته الى النيابة العامة.

ولقد افاد الامن العام بالمملكة العربية السعودية، بان ذلك المواطن قد ظهر خلال محتوى مرئي في مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بقيادة سيارته في الاتجاه المعاكس كما قام بتعريض حياة الاخرين الى الخطر.

وقام البيان الامني بالاشارة الى ان هذا المواطن اصطدم بالمركبة الامنية عند محاولات استيقافه حاول بعدها ان يقوم بالهروب ولكن لم يستطيع ان يفعل ذلك.

وبعد ان تم اتخاذ كافة الاجراءات مع ذلك المواطن السعودي الذي كان يقود سيارته في اتجاه معاكس، وعرض حياة الاخرين للخطر تم عرضه على النيابة العامة حتى يتم عمل الاجراءات اللازمة معه.

وحتى يكون عبرة لغيره بان لا يقوم غيره بعمل مثل ما قام به ذا المواطن، وتكون الاتجاهات موضحة كيفية السير فيجب الالتزام بها، لتجنب حدوث اي حوادث او تعرض احد الاشخاص للخطر فلابد المحافظه على تتبع الاتجاهات الخاصة بالسير لتجنب كافة المخاطر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.