مبادرة رعوى الفريدة برعاية أمير منطقة تبوك

Reem
منوعات
مبادرة رعوى الفريدة برعاية أمير منطقة تبوك

أعلن أمير منطقة تبوك عن إطلاق مبادرة رعوى الفريدة المخصصة بالباعة الجائلين في المنطقة حيث صرح أمير تبوك عن إطلاق الحملة الأولى من المبادرة من بضعة أسابيع وقد تم إستلام المستفيدين المفاتيح الخاصة بالأكشاك الجديدة، أيضا من ضمن أهدافها  وبالأخص في المرحلة الأولى تقديم الدعم المطلوب إلى أكبر عدد من الفئات المستحقة وهم الأسر الضمانية والباعة المتنقلين الأكثر إحتياجاً.

الخدمات التي قدمت إلى الفئات المستهدفة

هذا وقد تم بالفعل إيجاد أماكن مخصصة لعمليات البيع والشراء والتي لها مواصفات خاصة ومعالم متميزة لأصحاب هذه الفئة، إضافة إلى ذلك تم عمل فرق مخصصة لتدريبهم وتأهيلهم لهذه الأعمال وذلك لتتحول بعد عام من العمل إلى مشروعات كبيرة تعلن عن وضوحها وجديتها.

أما عن المرحلة الثانية من المبادره فهي تؤول إلى مشاريع الأسر المنتجة والهدف منها توفير أماكن خاصة للبيع في كثير من الأماكن الحكومية أو الشركات الخاصة في منطقة تبوك.

الفئات المستهدفة للمبادرة

في المرحلة الأولى منها قدمت المبادرة 100 كشك في منطقة تبوك والمحافظات المجاورة لها، وتم رعاية هذه المبادرة من أمير منطقة تبوك شخصياً الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

أما عن المبادرة فقد تضمنت الكثير من القطاعات وهي أمانة منطقة تبوك، وفرع وزارة الموارد والتنمية الإجتماعية ونيوم، وجمعية الملك عبد العزيز الخيرية، وبنك التنمية الإجتماعي وكل ذلك تحت رعاية مركز المبادرات التنموية بتبوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.