تعليق الدراسة الحضورية بظهران الجنوب والحدود الشمالية بسبب سوء الأحوال الجوية

Osama
منوعات
تعليق الدراسة الحضورية بظهران الجنوب والحدود الشمالية بسبب سوء الأحوال الجوية

قامت ادارة تعليم الحدود الشمالية بالاعلان عن تعليق الدراسة الحضورية لكافة منسوبي ومنسوبات المكاتب التعليمية والمدارس يوم الثلاثاء، وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية الحادث بالطقس.

الطقس يتسبب في تعليق الدراسة

اوضحت بان الدراسة سوف تكون خلال منصة “مدرستي” وذلك لكل الطلاب، وذلك أيضا للهيئة التعليمية والادارية بكافة مدارس المنطقة وكذلك المحافظات والمراكز التابعة لها.

كما قامت الادارة العامة للاعلان عن التدريب المهني والتقني، وجامعة الحدود الشمالية، قامت بالاعلان عن تحويل الدراسة والتدريب ليوم الثلاثاء الى الدراسة عن بعد.

وهذا خلال كافة المنشات الخاصة بالتدريب المهني والتقني، وكذلك مقرات فروع الجامعة رفحاء و العويقلية و عرعر و طريف.

وقام المركز الوطني الخاص بالارصاد باصدار تقرير خاص به يصدره يوميا، قام فيه بالتنبيه من نزول الامطار على مجموعة من المناطق ومنها مدينة الرياض العاصمة.

والغاط ومدن الزلفي ورماح ومرات، وشقراء وثادق والمجمعة وحريملاء وضرما، وغيرها من المدن الاخرى.

ومن جانب الادارة الخاصه بالتعليم، قامت ادارة تعليم ظهران الجنوب بتعليق الدراسة الحضورية يوم الثلاثاء.

وقامت بتوضيح انه سوف يتم تحويل الدراسة عن بعد عن طريق منصةمدرستي، خلال مدارس تهامة، (المسني والغول وقرض، والجربة وقاعة والغايل والدفاعة.

وقالت سوف تعود الدراسة الحضورية مرة أخرى بعد ان يتم تحسين هذه الاحوال الجوية، ويتم استقرار الجو مرة اخرى، بعدها مباشرة يتم اعادة الدراسة بالمدارس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.