مخالفات استغلال كبار السن والاستيلاء على بطاقاتهم البنكية

Osama
منوعات
مخالفات استغلال كبار السن والاستيلاء على بطاقاتهم البنكية

أحالت وزارة الداخلية مخالفات عدة لبعض الجهات المختصة للتمكين من الحصول على وثائق السفر لديهم والتي عملت على إحالة المثير منهم والترحيل فورا إلى بلادهم خارج المملكة العربية السعودية والتي بلغ إجمالي المخالفات نسب كبيرة جدا لإجراءات تنفيذية للمنظمة والتي ضبط من خلالها الكثير والكثير من المخالفات عبر حدود المملكة العربية السعودية من الجنسين والتي نجحت به الأجهزة الأمنية من ضبطه في عبور إلى خارج المملكة .

جرائم الكسب غير المشروع

يعمد في ضعاف النفوس من الإصرار على مخالفة للأنظمة المتاحة في العمل على الكسب غير المشروع ودون النظر أيضا في يرتكبونه بحق وطنهم من هذه الجرائم وأخذت المخالفات حيال ذلك والتي تضم سرقة الأموال والاحتيال والاعتداء علي المال العام والخاص أيضا والمخالفة مع سبق الاصرار أيضا والتي قد عملت المملكة وبالتحديد في جدة على قيام دوريات من أفواج أمنية بالمحافظة في نقل المواطنين بمركبات تقودها واتخاذ بعض الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم للجهات المختصة ونقلهم إلى النيابة للتحقيق معهم.

وفي عسير قامت قوة المهمات والواجبات علي مقيمين الجنسية السودانية من الجنسين في شقة سكنية مستأجرة من قبلهم في المحافظة وإقامة أكثر من عشرة مخالفين لنظام الإقامة والعمل على إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية وإحالتهم للجهات المختصة للعمل على التحقيق معهم وترحيلهم الي بلادهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبتهم في التعديات على حقوق الملكية والاحتيالية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.