الصحة في المملكة تفتح مركز للصحة الوقائية والفحص

Osama
منوعات
الصحة في المملكة تفتح مركز للصحة الوقائية والفحص

قد أعلنت الصحة داخل المملكة للخدمات الصحية عن افتتاح هذا المركز للصحة الوقائية والفحص والذي يهدف إلي الإجراءات الوقائية الطبية والتي توفر الإقامة أيضا بكل سهولة وقد أفتتح المركز البوابة في أول الاسبوع ويبدأ العمل به منذ الصبح الباكر وحتي المساء في نهاية اليوم والذي يقوم باستقبال المرضي دون الضرورة للحجز المسبق والذي يوفر الفحص الشامل والكامل وبعض الخدمات أيضا مثل الإقامة داخله وايضا خدمات الفحص السريع.

الخدمات العلاجية والصحية لمركز الصحة الوقتئية

قد عملت الإدارة داخل المركز على تقديم الخدمات العلاجية داخل وخارج المركز أيضا والتي من محاور اهتمامها الأساسية إمكانية الوصول إلى كل الخدمات الصحية وضمان التجربة السلسة والسهولة للعملاء داخل المركز.

مهام رئيس المركز التنفيذي

وقد قام رئيس المركز التنفيذي على مراعات الفحص السريري وتقديم كافة الخدمات العلاجية والي لم يعد العملاء للحاجة لها في وقت لاحق أو تخصيص وقت آخر لها وعملت الإدارة أيضا علي استكمال الفحص حتى أثناء التسوق أو الاستمتاع بأوقاتهم داخل المول  والتي عند جاءت خلال قرارات توفير الاقامة وأن لزيارة مركز الفحص ليس بالضرورة لهذا الهدف ولكن في أي واحد ت أثناء التجول والتسوق بكل سلاسة ولكن عند تطبيق النظام الجديد والذي أصبح بإمكان المقيمين تحديدا الآن بالوقت الأنسب لهم وليومهم والذي يضمن لهم سهولة وتسريع

يضمن لهم سهولة وتسريع قيامهم بالفحص والعمل على توفير لجنة مشتركة دولية مجموعة متكاملة لتقديم كافة الخدمات الطبية وتوفير أيضا الوحدات الخاصة للأمراض المعدية وتوفير المكان المخصص لذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.