الجابري: تعقيم الحرمين الشريفين في شهر رمضان المبارك على أتم وجه

Reem
منوعات
الجابري: تعقيم الحرمين الشريفين في شهر رمضان المبارك على أتم وجه

قامت الرئاسة العامة الخاصة بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية بتخصيص أكثر من 70 فريق عمل القائم علي تعقيم المسجد الشريف ويتجاوز عدد العاملين في هذه الفرق أكثر من 700عامل وأكثر من 100مشرف.هذه الفرق متفانية في عملها حيث تظل علي مدار اليوم في عمل دائب لتعقيم وتنظيف المسجد الحرام بالكامل والساحات الخارجية وحتى دورات المياة.

تصريحات الجابري بخصوص عمليات التعقيم خلال شهر رمضان

صرح الأستاذ محمد بن مصلح الجابري وكيل المسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية ووكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية أنه تم تعقيم المسجد الحرام خلال الأيام الأولى العشرون من شهر رمضان الكريم باكثر من 1200000 لتراً من المنظفات والمواد المعقمة التي تم اختيارها بإهتمام فائق وبصورة خاصة للتأكد من سلامتها وأنها صديقة للبيئة وذلك لتوفير الأمان والسلامة لمعتمري بيت الله الحرام.
هذا وقد قامت وكالة الرئاسة العامة للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية بقيادة الأستاذ الجابري علي زيادة وتعزيز وتطوير كفاءة الفرق العاملة علي التعقيم والنظافة للمسجد الحرام وتوفير بيئة مناسبة للحجاج والمعتمرين خالية من الأمراض والأوبئة.

تطلعات القيادة الرشيدة

قام الجابري بالتأكيد علي أن هذه الخطوات والجهودات الواضحة مخصصة لكي يظل المسجد الحرام وساحاته الخارجية والمسجد النبوي الشريف بيئة صحية ومكاناً طاهراً خالي من الأمراض كما كان دائماً ويطمئن المتواجدين فيه من حجاج ومعتمرين. وهذه الأهداف التي أقرها الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.