تعود الثلوج للمرة الرابعة على جبل اللوز في ذلك العام

Osama
منوعات
تعود الثلوج للمرة الرابعة على جبل اللوز في ذلك العام

يعتبر جبل اللوز اكثر الاماكن التي شاهدت تساقط للثلوج داخل المملكة العربية السعودية مما يجعله مقصد للزائرين من خارج وداخل السعودية.

جبل اللوز بالمملكة

لقد شهد جبل اللوز داخل منطقة تبوك مساء امس يوم الاثنين تساقط ثلوج للمرة الرابعة في ذلك الموسم بالوقت الذي تم انخفاض درجات الحرارة في لما دون الصفر.

حيث يعد جبل اللوز ضمن اكثر الاماكن التي تشهد تساقط للثلوج داخل المملكة العربية السعودية مما يجعله مقصد للزائرين من خارج وداخل المملكة.

قام محمد الشقيقي المصور بتوثيق لحظات تساقط الثلوج التي تساقطت على جبل اللوز بمنطقة تبوك يوم امس.

على قمم جبل اللوز وقال ان الكثير من المصورين وجدوا خلال جمال الثلج المادة مميزة لصورهم بالوقت الذي تم توافد على قمم جبل اللوز الكثير من الزوار والسياح حتى من خارج المملكة العربية السعودية.

لتكون الوجهة الحديثة التي ستستضيف دوره الالعاب الاسيوية الشتوية لعام 2029، بنسختها رقم تسعة ولفعاليات التزلج على الجليد بالهواء الطلق، والتي ستكون عبارة عن احد العلامات المهمة لكافة المشاريع العملاقة بالمنطقة.

كما ايضا سوف تشهد القمم الجبلية ابتكارا هندسيا فريد من نوعه لا مثيل له في جميع انحاء العالم.

وتجربة حديثة تكون غير مسبوقة تقوم بعكس الاسلوب المستقبلي للمعيشة والقيام بالعمل على الترفيه، نظير ماذا تتميز به القمم الجبلية من الارتفاع يصل الى 2600 متر من فوق سطح البحر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.