برأس مال 30 مليون ريال الرعاية المستقبلية تؤسس شركة جديدة

Osama
منوعات
برأس مال 30 مليون ريال الرعاية المستقبلية تؤسس شركة جديدة

للقيام بتوفير احتياجات مستقبلية واحتياجات حالية لكل الخدمات الطبية بشكل إلكتروني، تابعوا الأسطر القادمة لكي تتعرفوا على الموضوع بشكل موضح ومفصل أكثر.

رأس مال إنشاء شركة حديثة

قامت الشركة الخاصة بالرعاية التجارية المستقبلية بالإعلان عن إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة حديثة وذلك برأس مال 30 مليون ريال.

وقالت أيضا الشركة على تداول السعودية في يوم الأربعاء، بأنه لقد تم الانتهاء من جميع الإجراءات النظامية وذلك لدي الوزارة الخاصة بالتجارة لتأسيس الشركة المملوكة وذلك بنسبة 100% وهذا صالح للشركة تحت المسمي شركة عونك الخاصة بالخدمات الطبية.

وقالت الشركة الجديدة بأنها سوف تقوم بمارسة نشاط مكمل لها، حيث يكون النشاط الخاص بها ممثل في تطوير وإدارة التطبيقات وكل المنصات التقنية التي تختص بشركة التوفير لكل الاحتياجات المستقبلية والاحتياجات الحالية لكل الخدمات الطبية بشكل إلكتروني.

وقامت الشركة بتوضيح كيفية القيام بتأسيس شركة أخرى حديثة وذلك يكون برأس مال 30 مليون ريال سعودي تكون جميعها مدفوعة عن طريق موارد الشركة الذاتية وذلك لتتم عملية دعم الخطط المستقبلية الخاصة بها.

لقد انتهى المقال اليوم نتمنى أن نكون قدمنا كل ما هو يخص ذلك الموضوع بشكل موضح ومفصل، قوموا اعزائي القراء بمتابعة موقعنا المميز ليصل لكم كل ما هو جديد في عالم الأخبار حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.