رئيس الهيئة للتطوير بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وتطوير السعة الفندقية

Osama
منوعات
رئيس الهيئة للتطوير بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وتطوير السعة الفندقية

قام رئيس هيئة التطوير للمنطقة العربية الشرقية للعمل على زيادة السعة الفندقية بالمملكة العربية السعودية تحديدا بالدمام إلى  ١٢٠٠ غرفة بالفنادق التعامل على توقيع أربع اتفاقيات بقيمة المليار ريال سعودي لهيئة تطوير المناطة الشرقية بالدمام بالمملكة العربية السعودية.

تطوير المنطقة العربية الشرقية

عملت على تطوير وتنمية أعداد كثيرة من تلك المواقع بالمليار ريال سعودي.

ومن جانب آخر قال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتطوير العقاري بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بالدمام المهندس فهد أن اتفاقيات التطوير هذه شملت عددا كبير من مواقع تلك الفنادق وبعض المنتجعات السياحية بها

منها هذه الاتفاقية مع بعض شركات الطيران أيضا العمل علي زيادة الطاقة الاستيعابية بواقع يتراوح ٢٠٠٠ مقعد بمطار الملك فهد بمدينة الدمام.

وقد أضاف أيضا المهندس فهد المطلق خلال مقابلته مع العربية في هامش القمة للمجلس العلمي للسياحة والسفر والتي انطلقت من خلال أعمالها التي أقيمت في الرياض.

كما عملت على الإسهام بشكل كبير في رفع الطاقة الاستيعابية والتي تراوحت أكثر من ١٢٠٠  في فنادق الدمام.

كما أوضح أيضا من خلالها أن بعض المناطق والتي ستشهد الاتفاقيات المستقبلية الثانية والتي تولت المنطقة الشرقية بمدينة الدمام تحديدا والعمل على إعادة الثقافات المتنوعة للنسيج العمراني بها.

والذي صدر في الخميس الماضي بعد موافقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود في إطلاق الاستراتيجية للعمل على تطوير هذه الفنادق وأيضا تطوير جزيرة دراين وتاروت.

وقال أيضا ممثل الهيئة في تطوير الخدمات الفندقية والتي استهدفت المساهمة في رفع قطاع السياحة بالمملكة العربية السعودية وهيئة النقل خلال الناتج الإجمالي المحلي بها والعمل على تنويع القواعد الاقتصادية وزيادة أيضا مساهمة المنطقة في كافة القطاعات خلاف الغاز والنفط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.