برقية تهنئة لرئيس الإمارات بالعيد الوطني ال ٥١

Osama
اخبار اليوم
برقية تهنئة لرئيس الإمارات بالعيد الوطني ال ٥١

قام الشيخ نواف الأحمد أمير البلاد صاحب السمو إرسل الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان صاحب السمو ورئيس دولة الإمارات المتحدة العربية تهنئة خالصة بمناسبة هلول العيد الوطني لدولة الإمارت العربية في ذكراها الواحد وخمسين.

تهنئة رئيس الإمارات بالعيد الوطني ال ٥١

أشار سمو الأمير في برقية التهنئة إلى كل الإنجازات الحضارية والتنموية التي شاهدتها الإمارت في جميع الاصعدة، وخلال الميادين المتنوعة.

وكان ذلك من أبرز إنجازاتها، بالإضافة إلي تطوير المكانة المرموبة العلمية والاقتصادية والثقافية أيضا لدولة الإمارت العربية المتحدة في كل من الصعيد الدولي والاقليمي.

واثني سموه على مدى علاقتهم الاخوية والتارخية وأنها علاقة وطيدة مرموقة تجمع بينهم دائما، وأكد أيضا على حرصهم المستمر للإرتقاء والتقدم والتعاون معا في كل آفاق المجالات المختلفة، ومدي حب الشعبين لبعضهم البعض، وأنهم تجمعهم معهم علاقة لا تفني أبدا بل أنها تزداد قوة مع مرور السنين.

ودعي سموه لدولة الإمارت الشقيقة بأن عم عليها الخير والصحة، وأن يتمتع شعبها بالصحة والازدهار الدائم.

ودائما يكونو في تقدم ونجاحات، وأن يعود عليهم العيد الوطني مرارا وتكرارا باليمن والبركات على سموه وعلي شعب الإمارات الشقيق العظيم، متمنيا من الله لهم التوفيق فيما هو آت.

لقد قمنا بطرح هذا المقال اليكم بناء على رغباتكم، نتمني أن ينال إعجابكم، ونكون قمنا بشرح مفصل لما هو فيه، تابعونا أعزائي القراء حتي نوصل إليكم كل جديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.