بنك الجزيرة يحصل على جائزة أفضل برنامج

Osama
اخبار اليوم
بنك الجزيرة يحصل على جائزة أفضل برنامج

أُضيف لسلسلة انجازات ونجاحات بنك الجزيرة نجاحًا جديدًا، وذلك بعدما حصل البنك على جائزة أفضل برنامج مسئولية اجتماعية في السعودية لعام 2022، حيث منحت مجلة إنترناشيونال فايننس التي تختص بشئون الاقتصاد والمال هذه الجائزة للبرنامج، أثناء المؤتمر العالمي العاشر الذي شهدت مدينة دبي فعالية الأخيرة.

تسليم جائزة أفضل برنامج إلى بنك الجزيرة

تم تسليم جائزة أفضل برنامج إلى دكتور فهد بن العليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة المسئولية الاجتماعية والاستدامة في بنك الجزيرة اليوم.

أكد العليان على أن هذه الجائزة، بمثابة تقدير للدور الذي يبذله البنك حيال المسئولية الاجتماعية، وذلك من خلال إطلاقه لبرامج متعددة، تأتي تحت شعار “خير الجزيرة لأهل الجزيرة”.

أضاف أن هذه البرامج الهدف منها هو تنمية المجتمع السعودي، وتقديم الدعم إلى القطاعات غير الربحية، وذلك لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة لعام 2030.

تقديم جائزة أفضل برنامج مسئولية اجتماعية إلى بنك الجزيرة

يعمل بنك الجزيرة وفقًا لاستراتيجية خدمية محقة، حيث يسعى إلى أن يكون في مقدمة البنوك التي تساهم في المسئولية الاجتماعية، ويعمل البنك على تنمية مهارات وقدرات أبناء المجتمع.

تهدف هذه الاستراتيجية إلى إحداث نقلة نوعية، وتحقيق مساعي التنمية المستدامة، اعتمادًا على منظومة متكاملة من الأنشطة والبرامج غير الربحية، وتأهيل كوادر لقيادة العمل الاجتماعي.

يقوم بنك الجزيرة بتقديم برامج ثقافية وتعليمية، ومشاركات وطنية واجتماعية ودينية، بالإضافة لتسويق منتجات الأسر وتقديم القروض الحسنة، وبرامج التأهيل والتدريب لأسواق العمل، هذا بجانب برامج الإعاقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.