تمنح جامعة بريطانية الدكتوراه لمنبعثا سعودياً بعد وفاته

Osama
اخبار اليوم
تمنح جامعة بريطانية الدكتوراه لمنبعثا سعودياً بعد وفاته

قام الملحق السعودي الثقافي خلال المملكة المتحدة البريطانية، بتوجيه فريقاً من الملحقية (أمل فطاني) لكي تقوم بحضور حفل تخرج الطالب للدكتوراه تركي الخنفري القحطاني من قسم الإدارة داخل جامعة برمنغهام.

رسالة الدكتوراة لمتوفي

توفى إلى رحمة الله تعالى قبل أن يتم تخرجه من الجامعة البريطانية بعد صراع كبير مع السرطان، حيث شهدوا منح درجة الدكتوراه له.

قام ممثلو الملحقية بتقديم الشكر إلى إدارة جامعة برمنغهام، وعبروا عن مدي امتنانهم لذلك الموقف الجميل، الذي سوف يكون له أثر بالغ على أسرة المرحوم تركي وأسرته وكذلك زملائه.

ولقد عم الحزن على جميع طلاب وطالبات الجامعة في برمنغهام، عند القيام بالإعلان عن تخرج صديقهم الدكتور تركي من قسم الإدارة، وكان ذلك بسبب وفاته بعد صراعه مع مرض السرطان.

وأثناء اللقاء مع زوجة المرحوم تركي، تحدثت بمشاعر يملؤها الألم والحزن وممزوجة بالفخر والاعتزاز، وقالت بأنها كانت ترغب في حضور تلك المناسبة معه وهي مسرورة ولكن الظروف حتمت بغير ذلك.

وقالت بأن زوجها تركي كان الداعم الوحيد بالنسبة لها في المرافق والابتعات، وكان سند لها بعد الله عز وجل لإكمال دراستها، وقالت إنهم قاموا بدراسة الماجستير بتخصص الموارد البشرية سويا داخل جامعة استيرلنج ببريطانيا.

وكان يوجد تعاون بينهم كبير حتي تم تخرجهم مع بعضهم البعض، ثم قاموا سويا بتكملة الدكتوراه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.