لقاء الملك سلمان بمجلس القيادة الرئاسي اليمني أعاد الأمل من جديد

Reem
اخبار اليوم
لقاء الملك سلمان بمجلس القيادة الرئاسي اليمني أعاد الأمل من جديد

إلتقى أمس الأربعاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله مع الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني بحضور أعضاء المجلس في مدينة جدة حيث حظيت هذه المقابلة بالتفاؤل من قبل الشعب اليمني بمستقبل أكثر إشراقاً وإمكانية إيقاف التطرف الحوثي في المنطقة.

السعودية تضع اليمن في بداية أولوياتها

وأوضح مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي فخري العرشي أن اللقاء الذي دار بين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني وأعضاء المجلس يبشر بنتائج إيجابية ستعطي مردوداً لها على أرض الواقع في كافة المجالات كالإقتصاد والتنمية والخدمات المجتمعية وغيرها، كما أشار أن السيادة اليمنية قد حملت معها رسالة شكر من الشعب اليمني إلى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز تعبيراً عن تقديرهم لكل الخدمات والإنجازات التي يقوم بها للحفاظ على الأمن والأمان في المنطقة.

وكذلك صرح العرشي أن السعودية تضع الشعب اليمني نصب أولوياتها وتحرص على إنهاء كافة المشاكل والأحداث التي تمر بها والنهوض بها ليعود الإستقرار والنمو الإقتصادي لها من جديد.

لقاء أعاد الأمل من جديد

هذا وقد ذكر عبد الكريم المدي الصحفي الناشط في حزب المؤتمر الشعبي أن هذه هي العلاقة المعهودة بينهم وبين المملكة التي دوماً تحافظ على رابطة الأخوة بينها وبين الشعب اليمني. وقد بين بعض المراقبين اليمنيين أن هذا التعاون المشترك بين اليمن والمملكة قد بث الأمل مرة أخرى في نفوس الشعب اليمني وخاصةً بعد الفترة العصيبة التي يمر بها من أزمات إقتصادية وإرتفاع تكاليف المعيشة والإرهاب الحوثي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.