مقتل 103 طفل في أوكرانيا منذ اندلاع الحرب

Sam
اخبار اليوم
مقتل 103 طفل في أوكرانيا منذ اندلاع الحرب

لقى 103 طفل مصرعهم على الأقل في أوكرانيا. قبل كل شيء، فقد أعلنت السلطات الأوكرانية هذا الرقم المخيف. وذلك نتيجة للقصف العسكري الروسي المستمر في أوكرانيا. للتوضيح، فإن العالم يدخل الأسبوع الرابع على التوالي من نشوب الحرب الروسية الأوكرانية.

بيانات نقلتها قناة العربية السعودية

قناة العربية السعودية، نقلت عن الرئاسة الأوكرانية بعد البيانات المتعلقة بالحرب. للتوضيح، فقد جاء فيها، تفحم 128 منشأة عسكرية أوكرانية في يوم واحد فقط، إضافة إلى ذلك، فقد أسقط الروس 3 مقاتلات أوكرانية و4 مسيرات في المدة الزمنية ذاتها.

بالتأكيد، فقد أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير ما يزيد من 1350 دبابة. علاوة على ذلك، فقد دمر الجيش الروسي 111 مقاتلة في أوكرانيا منذ أن بدأت العمليات العسكرية على الأراضي الأوكرانية.

في نفس السياق، أعل مستشار رئيس أوكرانيا، أن جيش بلاده شن أكثر من عملية مضادة. للتوضيح، فقد شملت هذه العمليات أكثر من منطقة. وبالتالي، فإن المسؤول الأوكراني أعلن أن وضع الحرب على الأرض تغير بالكامل. في غضون ذلك أشار مسؤول أوكراني، إلى أنّ الجيش الروسي أطلق النار من مستشفى في ماريوبول. باختصار، فقد اتهم القوات الروسية بتهديد الممر الإنساني الذي يتعلق بإخراج المدنيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.