أعلنت المملكة العربية السعودية عن القبض على 413 شخص حاولوا تهريب 12 طن من المخدرات

Osama
اخبار اليوم
أعلنت المملكة العربية السعودية عن القبض على 413 شخص حاولوا تهريب 12 طن من المخدرات

قامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بالاعلان عن القبض على 413 شخص اثر احباط عملية تهريب حوالي 12 طن من المخدرات وذلك كان يوم الاربعاء الماضي.

بيان وزارة الخارجية بالمملكة

قامت وزارة الداخلية بذكر خلال بيانها الذي تم نشره خلال الحساب الإسلامي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بأنه تم احباط محاولات 12 طن من المخدرات و 955 كيلو من مادة الحشيش بالاضافة 359.863 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي.

قام المتحدث الاعلامي الخاص بوكالة وزارة الداخلية السعودية لشؤون الافواج الامنية، بتصريح ان دوريات الافواج الامنية خلال منطقتي عسير .

وتم احباط في هذه الفترة من اول شهر اكتوبر الماضي وحتى يوم 17 من شهر ديسمبر الحالي تم احباط محاولات تهريب 12 طن و247 كيلو من نبات القات المخدر.

وتم احباط تهريب 955 كيلو من ماده الحشيش و359 الفا 863 قرص خاضع لتداول الطبي وذلك حسب ما جاء في صحيفة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

واضاف المتحدث بان هؤلاء الدوريات الخاصة بالامن استطاعت القبض على مهربي المخدرات وعددهم كان 413 متهم منهم 310 مواطنين و103 مخالفين النظام الامن والحدود.

وهم 61 من الجنسية اليمنية و 40 من الجنسية الاثيوبية واثنين حاملين الجنسية الباكستانية، وتم استكمال الاجراءات النظامية الاولية بشانهم وتسليمهم هم والمهربات للجهة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.