يعلن ولي العهد السعودي عن تطوير جزيرة سندالة أولى وجهات نيوم البحرية الفاخرة

Osama
اخبار اليوم
يعلن ولي العهد السعودي عن تطوير جزيرة سندالة أولى وجهات نيوم البحرية الفاخرة

قام الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة شركة نيوم ولي العهد السعودي الامس، بالاعلان عن تطوير جزيرة سندالة اولى وجهات نيوم للسياحة البحرية الفاخرة، وتعد ضمن اهم المشاريع التي تكون داعمة استراتيجية وطنية للسياحة.

جزيرة سندالة السياحية بالمملكة

هذه الجزيرة تم تصميمها حتى تكون بوابة اساسية لكل الرحلات البحرية خلال البحر الاحمر، وايضا لتقديم اهم تجربة عالمية للترفيه والضيافة، ومن المتوقع ان تقوم الجزيرة باستقبال الزوار بداية من عام 2024 القادم.

وقال ولي العهد بان ذلك المشروع يمثل لحظة مهمة تعكس التسارع في التطوير خلال نيوم، ويجسد خطوة اساسية لتحقيق الطموحات السياحية خلال اطار رؤية المملكة لعام 2030.

واكمل حديثه قائلا بان جزيرة سندالة سوف تكون اول وجهة بحرية فاخرة ونوادي يخوت موجودة في البحر الاحمر.

كما سوف تكون بوابة للسياحة العالمية لانها تتميز بموقع فريد وساحر يؤهلانها بانها تكون منصة سياحية فاخرة بحرية بالنسبة للعالم كله، وجاء ذلك عن وكالة الانباء السعودية واس.

تقع هذه الجزيرة داخل البحر الاحمر وتكون مساحتها تقارب 840 الف متر مربع، وتعتبر واحدة من احدى مجموعات الجزر التي سوف يتم تطويرها خلال نيوم.

وذلك وفقا لرؤيات وتصاميم عديدة متنوعة تميز كل جزيرة عن غيرها، وسوف يتم تطويرها لتقدم موسم حديث لليخوت يمثل وجهة جذابة للعالم لكل عشاق السياحة البحرية والسفر، بجانب تجارب فريدة تمكن الزوار بالاستمتاع بالطبيعة المحاوطة للجزيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.