وزارة السياحة في المملكة وأهمية السفر الأمن وتحفيز الاقتصاد

Osama
اخبار اليوم
وزارة السياحة في المملكة وأهمية السفر الأمن وتحفيز الاقتصاد

أكد وزير السياحة على أن أهمية السفر والتأمين التام له والعمل على تحفيز الاقتصاد الإبداعي ومشاركة المملكة في ذلك والتي تساهم بشكل واضح في إبراز الدور القيادي لديها والدور الريادي أيضا.

أهمية السفر الأمن وتحفيز الاقتصاد

تعمل عليه المملكة في بعض المحافل الدولية والتي استعرضت من خلالها الانجازات والمبادرات لمشاريعها المختلفة والتي كانت في كافة القطاعات.

والتي كانت ضمن رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ والتي أوضحت من خلالها المملكة أنها تعمل علي دعم الرئاسة الاندونيسية وخلال مجموعة العشرين والتي كانت من أولوياتها العمل على تحقيق أهداف القمة لديها.

وقد شددت المملكة العربية السعودية علي أن مجموعة المنصات الهامة عملت علي الدفع للتغيير والتي عملت على تعزيز العلاقات بين القطاعين الخاص والعام في مجالات السياحة والاقتصاد وذلك عن طريق وضع بعض الأولويات للتعافي من السياحة.

ومن التأثير الذي سببته جائحه كورونا والعمل على معالجة ببعض القضايا في البيئة والعمل على بناء القطاع ليكون أكثر وأفضل استعدادا للتعامل مع بعض الأزمات المستقبلية.

وبين الاجتماع أيضا مع وزارة السياحة داخل المملكة العربية السعودية علي أن من الضروري مناقشة تطوير السياحة ببعض المجتمعات المحلية والإقليمية والعمل على تطوير المشروعات.

وايضا أهمية الاقتصاد الإبداعي والتقنية في التطوير السياحي والذي أضاف إلى العمل على التعافي من آثار جائحة كورونا علي القطاع السياحي .

وقد أشاد الجهد المبذول من خلال الرئاسة الإندونيسية في دعم المملكة لهذه الجهود المبذولة والتي تهدف إلى تحقيق كل الاستهدافات المأمولة لهذه الرئاسة.

والذي ينسجم مع بعض مخرجات المجموعة في العمل السياحي خلال تلك الفترة والتي بنيت عليها هذه الرئاسة في مخرجاتها في كافة المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.