المملكة العربية السعودية تطالب بالقصاص بحق حارق بندر القرهدي

Osama
اخبار اليوم
المملكة العربية السعودية تطالب بالقصاص بحق حارق بندر القرهدي

لقد تم صدور الحكم خلال قضية المغدور بندر القرهدي بالقتل تعزيزا ضد المدعي عليه، قام المستشار والمحامي عبد العزيز القليصي في الاعلان عن صدور حكم خلال قضية بندر القرهدي، والتي هزت كافة المملكة العربية السعودية وحكم على الجاني بالقتل تعزيزا.

القصاص للشهيد بندر القرهدي

قام القليصي بكتب خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا بعد مرور شهر ونصف من المحاكمة.

تم صدور الحكم خلال قضية الشهيد والمغدور بندر القرهدي بالقتل تعزيزا ضد المدعي عليه، ذلك فضل الله وشكرا لكل شخص قام بالمساعدة او المساهمة خلال تلك القضية من جهات اجرائية للمحكمة وشكرا لكل اعضاء مكتبي.

وظهر والد المغدور طه القرهدي خلال فيديو مع المحامي قائلا الحمد لله حكم على الجاني بركات بالقصاص تعزيزا، وذلك حق الله والعدل خلال تلك البلاد الطيبة الطاهرة.

وتعود القصة الى قبل شهر ونصف حيث تم تداول نشطاء التواصل فيديو لشاب يصرخ خلال الشارع ويقول انا وش سويت، قبل ان يتوفى اثر اصابته بحروق كبيرة وخطيرة للغاية، بعدما استدرجه احد اصدقائه وقام باشعال النيران فيه وهو داخل سيارته في مدينة جدة.

وتحدث والد بندر للعربية نت ابني كان يسكن معي خلال نفس المنزل واخر مرة تجمعت انا وهو كانت قبل خروجه ووفاته.

حيث قام باحضار وجبة مكونة من شاورما وهمبرجر حتى يتناولهم وتركهم معلقين فوق باب حجرته، وللاسف لم يرجع حتى يتناولهما بسبب وفاته غدرا على يد صديقه الذي قام بسلب الحياة منه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.