وصول ولي العهد السعودي لليونان في زيارة رسمية

Osama
اخبار اليوم
وصول ولي العهد السعودي لليونان في زيارة رسمية

وصل نائب رئيس مجلس الوزراء الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي يوم الثلاثاء لجمهورية اليونان خلال زيارة رسمية سوف تقوده لفرنسا ايضا، ولقد قالت وكالة واس الخاصة بالانباء السعودية.

زيارة ولي العهد لليونان

قام باستقبال ولي العهد السعودي نائب رئيس الوزراء اليوناني السيد بيكرامينوس، وبعدها توجه لموكب رسمي للقصر ماكسيموس المقر الرئيسي لرئاسة الوزراء خلال عاصمة اليونان اثينا.

يضم الوفد المرافق لولي العهد الدكتور بندر بن عبيد الرشيد سكرتيره الخاص، والنائب لرئيس المراسم الملكية الاستاذ راكن بن محمد الطبيشي، وسفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية اليونان.

وسوف يقوم الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، بزيارة كل من اليونان وفرنسا وذلك للقيام باابحث عن العلاقات الثنائية.

والقيام بمناقشة العديد من القضايا ذات الاهمية المشتركة بينهم وبينه، وتحسين هذه العلاقات أكثر حتي يقوموا بمشاركة مشاريع بعضهم مع بعض.

ولقد جاء خلال البيان الخاص بالديوان الملكي بناء على ما تم توجيهه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود، لقد تم انطلاق عن طريق حرص مقامه الكريم على ان يقوم بالتواصل وتعزيز العلاقات بين المملكة العربية السعودية.

والدول الصديقة والشقيقة خلال المجالات كلها، ولقد استجاب لهذه الدعوه التي قام بها الامير محمد بن سلمان، وقام في ذلك اليوم بالمغادرة وزياره كل من الجمهورية الهيلينية وجمهورية الفرنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.