تعديل مواد صندوق خدمة المزراعين لتعزيز الأمن الغذائي

Osama
اخبار اليوم
تعديل مواد صندوق خدمة المزراعين لتعزيز الأمن الغذائي

أعلن مجلس الشورى عن قيامه بتعديل عدد من المواد، الخاصة بمشروع نظام صندوق التنمية الزراعية، بحيث يصبح النظام أكثر مرونة، مما يصب في خدمة المزارعين، ويساهم في تعزيز الأمن الغذائي، ويساعد على رفع كفاءة الانتاج المحلي، وتعزيز الغطاء النباتي.

تعديل بعض مواد نظام صندوق التنمية الزراعية

ناقش مجلس الشوري أثناء جلسته الـ19، من أعمال السنة الثالثة، في دورته الثامنة، والذي تولى رئاسته الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، وحضره عدد من الشخصيات المهمة.

حضر وزير شئون مجلس الوزراء دكتور عصام بن سعد بن سعيد، المشروع الخاص بنظام صندوق التنمية الزراعية، الذي تم اعادته للمجلس من أجل دراسته.

أبدى مجلس الشورى موافقته على المشروع، وصّوت لصالح مذكرة تعاون حول منح المملكة لصفة الشرك بالحوار بمنظمة شنغهاي.

موافقة مجلس الشوري على تعديل مواد صندوق خدمة المزارعين

وافق مجلس الوزراء، على التقرير الذي قُدم من قبل لجنة الزراعة والبيئة والمياه، حول انضمام المملكة العربية السعودية إلى منظمة البن العالمية.

وقد تمت الموافقة على مذكرة التفاهم للتعاون بقطاع السياحة، بين وزارة الاقتصاد الزراعي ووزارة السياحة، مع وكالة الاقتصاد الابداعي والسياحة بالجمهورية الإندونسية.

واطلع المجلس أيضًا على التقرير المقدم من لجنة حقوق الإنسان، حول مذكرة التفاهم للتعاون بين هيئة حقوق الانسان السعودية، مع المركز الوطني لحقوق الإنسان بأوزبكستان، وقد تم التصويت بالموافقة على المذكرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.