فاجعة خروج ثلاث سعوديات للسباحة ولكن حدثت الفاجعة

Osama
اخبار اليوم
فاجعة خروج ثلاث سعوديات للسباحة ولكن حدثت الفاجعة

ثلاث سعوديات خرجن للسباحة وقعت فاجعة هزت أرجاء المملكة العربية السعودية عند اكتشافها والتي تم اكتشافها من خلال الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية والتي اكتشفتها بعد حدوث والغرق مباشرة.

فاجعة خروج ثلاث سعوديات للسباحة

كانت فاجعه حادثة الغرق مؤلمة جدا والتي تعرضت فيها الفتاتان السعوديتان في منطقة الكورنيش الجنوبي في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينه جازان للغرق بها والتي حدثت بعد ذهابهما للسباحة.

وأوضح الحرس المملكة العربية السعودية في بيان لها على موقعها تويتر أنه تم التعامل مع الفتاة المتوفية السيدة والدته الفتاه اللاتي غرقن في حمام السباحة.

وكانت ترافقهم فتاة ثالثة وتم إنقاذها والذي حدث بعد نزولهم للمسبح والذي عرف من خلال نشرها علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أكدت قوات حرس الحدود في المملكة العربية السعودية وبالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر.

والتي عملت على إتمام بعض العمليات للإنقاذ والتي تم نقلهم للمستشفى في مدينة جازان داخل المملكة العربية السعودية وقد علمت في أرجاء المملكة العربية السعودية حالة الحزن الشديد بعد حدوث هذا الغرق للأم وابنتها.

واللاتي قد خرجن للقيام بالسباحة والترفيه وعادا بفاجعة كبري هزت أرجاء المملكة وقد قال البعض أن هناك مسؤولية كبيرة تقع عليهما.

وأنهم غيرك ملتزمات بالتعليمات المقررة عليهن والتي أودت بحياتهم غرقنا في منطقة قد حذرت الهيئة المختصة داخل المملكة العربية السعودية على عدم الاقتراب منها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.