توظيف 200 خريج من المعهد الصناعي الثانوي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية

Osama
اخبار اليوم
توظيف 200 خريج من المعهد الصناعي الثانوي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية

قام المعهد الصناعي الثانوي في مدينة جدة بتوقيع اربع اتفاقيات للتوظيف المباشر، لكل الخارجين من المعهد من حملة الدبلوم، ولقد احتوت على توظيف 200 خريج خلال متنوع التخصصات.

توظيف ٢٠٠ خريج من المعهد الصناعي بالمملكة

لقد شهد توقيع الاتفاقيات دكتور مشبب القحطاني وكيل امارة منطقة مكة المكرمة، ومرعي بن سعد القرني مدير عام التدريب المهني والتقني في منطقة مكة المكرمة.

ضمن اتفاقيات التوظيف المباشر الذي تم القيام بتوقيعها خلال ملتقى التوظيف التقني، داخل منطقة مكة المكرمة، وذلك كان برعاية الامير خالد الفيصل صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين وامير منطقة مكة المكرمة.

والذي قامت بتنظيمه الادارة العامة الخاصة بالتدريب المهني والتقني، في منطقة مكة المكرمة، وقامت الكلية التقنية في مدينة جدة باستضافته مؤخرا وسط حضور اكثر من 90 شركة ومؤسسة.

ولقد اكد المهندس حسين البحيري مدير المعهد، ان تلك الاتفاقيات تقوم بالتاكيد على تنسيق الجهود وتوحيدها، بما يعود بمزيد من المنافع على كل الخريجين والخريجات من المؤسسة العامة الخاصة بالتدريب المهني والتقني بشكل عام.

وتمكين خريجي المعهد على وجه اخص من الانضمام لمسارات التوظيف، الذي يكون بادئ بالتاهيل المهني، والقيام بتشجيع القطاعات الوظيفية والمساعدة خلال تحقيق اهداف الخريجين والخريجات.

وتطلعاتهم نحو بناء المستقبل وتحقيق طموحاتهم، بالاضافة لتحقيق استراتيجية المؤسسة لتعزيز كافة المهارات وكوادرها المهنية و تاهيلهم الى سوق العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.