أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ66 من جامعة الإمام محمد بن سعود

Reem
اخبار اليوم
أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الـ66 من جامعة الإمام محمد بن سعود

تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، تم بالأمس تنظيم حفل تخريج الدفعة الـ66 من طلبة وطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لعام 1443هـ، وكان ذلك في قاعة الشيخ محمد بن إبراهيم في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية.

أعداد الخريجين لهذا العام

وإحتفالاً بهذه المناسبة تم إقامة حفلاً خطابياً وبعده مسيرة وكلمة للخريجين ثم كلمة رئيس الجامعة، وأوضح الدكتور سليمان العنقري عميد القبول والتسجيل أن أعداد الخريجين وصلت لـ33359 من بينهم 16064 طالب و21270 طالبة من كافة المراحل في الإنتظام والإنتساب، حيث تخرج في الإنتظام 21339 طالب وفي الإنتساب 12020 طالب، وأشار أن عدد الخريجين المنظمين لهذا العام كان 18407 طالب في مرحلة البكالوريوس، و2500 طالب في مرحلة الدبلوم، و310 في مرحلة الماجستير، و122 طالب في مرحلة الدكتوراة وبذلك يكون عدد الطلبة الخريجين من الجامعة من الدفعة الأولى لعامي 1376/1377هـ وحتى الدفعة الـ66 في هذا العام هو 394769 طالب وطالبة سيشاركون بمشيئة الله في تنمية بلادهم وتطويرها.

إتفاقية المسؤولية الإجتماعية

ومن جانب آخر تم توقيع إتفاقية المسؤولية الإجتماعية بين اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية وجامعة شقراء ولجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة، تحت رعاية أمير الرياض وذلك في قاعة الإجتماعات بقصر الحكم.

وإشتملت الإتفاقية على تحضير دراسات مسحية، والإهتمام بحاضنة الرياض المتنقلة للأعمال، ووحدة إستشارية تنموية تعزز اللجان التنموية في مجلس المنطقة، أيضًا إيجاد مقر للجان شؤون الأسرة في المحافظة التي تتبع الحيز الجغرافي لجامعة شقراء وتنظيم ملتقى للأسرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.