اتاحت المملكة العربية السعودية بتأدية العمرة بجميع انواع تأشيراتها

Osama
اخبار اليوم
اتاحت المملكة العربية السعودية بتأدية العمرة بجميع انواع تأشيراتها

السعودية تسمح بتأدية العمرة بجميع انواع تأشيراتها والتي قامت بالإعلان عنها في وزارة الحج والعمرة وقد أتاحت إمكانية تأدية الحج والعمرة للمملكة العربية السعودية.

العمرة بجميع انواع تأشيراتها

إمكانية تأدية العمرة لجميع الحاصلين على تأشيرات من كل أنحاء العالم وأيضا الذين لديهم تأشيرة السياحة أو الزيارة للمملكة العربية السعودية ولجميع القادمين للمملكة.

وايضا للحاصلين علي تأشيرة للولايات المتحدة الأمريكية وأيضا للولايات المتحدة ودول الشنغن أثناء إقامتهم بالمملكة العربية السعودية.

وقالت أيضا الوزارة في بيان لها ورد من خلال وكالة الأنباء بالمملكة العربية السعودية واس والتي تأتي ضمن إطار جهودها التي بذلت للعمل على تسهيل الإجراءات المبذولة لتسهيل تلك الزيارة.

والتي جاءت ضمن الخدمات الثقافية والدينية والأهداف المملكة ورؤية المملكة ٢٠٣٠ ولفتت أيضا الوزارة إلى المنصة المقامة والعمل على التعاون لعدد من بعض الشركات ووكلاء السياحة.

والتي اعتمدتها المملكة والتي اختارت الباقة لتقديم تلك الخدمات في أحدى المنصات المتاحة علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وقد نوهت أيضا المنصة في روح السعودية على تقديم بعض التسهيلات الإلكترونية والتي تتعدد في إصدار بعض التأشيرات الإلكترونية

والعمل على تأدية مناسك الحج والعمرة وزيارة بيت الله الحرام والمسجد النبوي من خلال تسهيل الباقة المقدمة وفق لاحتياج المعتمرين إلكترونيا وتسهيل الزيارة والإقامة والسفر من وإلى المملكة العربية السعودية إلكترونيا أيضا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.