احياء ليلة صوت الارض بتكريم طلال مداح ومشاركة اهم الفنانين في ذلك الحفل

Osama
اخبار اليوم
احياء ليلة صوت الارض بتكريم طلال مداح ومشاركة اهم الفنانين في ذلك الحفل

قام تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة الخاصة بالترفيه في المملكة العربية السعودية، بالاعلان عن احياء ليلة صوت الارض الخاصة بتكريم الفنان طلال مداح الراحل، وذلك يوم 1 من شهر فبراير القادم، وهذا يكون بمشاركة اهم وابرز نجوم الموجودة في الوطن العربي.

تكريم طلال مداح بالمملكة

كان عبد الله نزل الفنان طلال مداح الراحل قد قام بالاعلان على موافقة العائلة على دعوة رئيس الهيئة العامة للترفيه.

بان يقوموا بحفل تكريما لابيه الراحل يليق به واطلق تركي ال الشيخ مبادرة، قام خلالها بدعوة نجوم الفن لكي يقوموا بالمشاركة خلال ليلة خاصة يتم فيها تكريم الراحل طلال مداح.

يقول تركي ال الشيخ انه قام بالتاكيد على ان حوالي 31 فنان وفنانة قاموا بالاعلان عن استعدادهم بان يقوموا بالمشاركة خلال ذلك الحفل.

من بينهم كان ماجد المهندس واحلام واصالة ومحمد عبده وراشد الماجد ولطيفة وبلقيس وعبد المجيد عبد الله، وقال خلال تغريدة اي فنان يقوم بالمشاركة خلال ليلة طلال المداح رحمة الله عليه.

يكون له تقدير خاص مني وازيد على هذا من سوف يشارك فهو يعتبر كانه كرمني انا شخصيا بعد ما يكون كرم الفنان الراحل طلال، الدعوة مفتوحة لكافة نجوم المملكة العربية السعودية والخليج وكذلك العالم العربي كله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.