إجتماع اللجنة الأمنية المشتركة بين السعوديةوالإمارات لتعزيز العمل الأمني بين البلدين

Reem
اخبار اليوم
إجتماع اللجنة الأمنية المشتركة بين السعوديةوالإمارات لتعزيز العمل الأمني بين البلدين

قامت اللجنة الأمنية المشتركة بين وزارة الداخلية في المملكة السعودية والإمارات أمس بعقد الإجتماع السادس لها في مقر وزارة الداخلية الإماراتية، وذلك لدعم وتقوية التعاون والتآلف بين البلدين في جميع المجالات الأمنية، وكان الوفد السعودي في الإجتماع برئاسة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح وكيل وزارة الداخلية، أما الوفد الإماراتي فكان برئاسة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية أيضاً، كما حضر مجموعة من مسؤولي الأمن في البلدين.

تفاصيل إجتماع اللجنة الأمنية

ومن خلال كلمته التي ألقاها، أعلن وكيل وزارة الداخلية عن تمنيه بأن يحقق الإجتماع نتائج مثمرة تعود بالنفع على كلا البلدين. كما ذكر أن هذه الجلسة تكميلية لكل الجلسات الماضية، التي تم من خلالها التفاهم لوضع مجموعة الإتفاقيات، والتي تتماشى مع أهداف وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ونائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الداخلية الإماراتي الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وبالتالي فهذا يعمل على توطيد روابط الأخوة بين البلدين، ويزيد من تأثير الأهداف الأمنية، والوصول بها إلى أفضل المستويات لتعزيز التقدم والرقي.

نتائج تنفيذ المبادرات

أوضح أن ما تم تنفيذه من المبادرات التي تم الإتفاق عليها في الجلسات السابقة أدى إلى زيادة نسب الإنجاز، وإزدياد الأمل لمواجهة العقبات والتحديات والتفوق عليها، ودراسة الحلول والخطط التي تساعد في إزالة الصعوبات، والقيام بجهد أكثر في سبيل خدمة الشعب وزائريه، وتنفيذ آمال القيادات في البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.