فشل محاولة تهريب اكثر 2.9 مليون حبة كبتاجون بالمملكة العربية السعودية

Osama
اخبار اليوم
فشل محاولة تهريب اكثر 2.9 مليون حبة كبتاجون بالمملكة العربية السعودية

تم الكشف عن فشل محاولة تهريب اكثر 2.9 مليون حبة كبتاجون بالمملكة العربية السعودية، وكانت احكام الرقابة الجمركية على كل الصادرات والواردات بالمملكة العربية السعودية.

احباط محاولة تهريب حبوب كبتاجون

قامت كل من الهيئة الخاصة بالزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية، باحباط محاولة تهريب اكثر من 2.9 مليون حبة كبتاجون وهذا بعد ان تم العثور عليها موجودة بارساليات وردت للمملكة خلال منفذي الحديثة والربع الخالي.

وقامت الهيئة بتوضيح انها استطاعت خلال منفذ الربع الخالي ان تقوم باحباط محاولة تهريب 2.920.000 حبة كبتاجون.

وهذا بعد ان تم العثور عليها موجودة بارساليات كابلات كهربائية، جاءت خلال المنفذ حيث جرى اخفاء المضبوطات بتجاويف الكابلات.

اضافت الهيئة بانها استطاعت خلال منفذ الحديثة ان تحبط محاولة اخرى لتهريب 24.400 حبة كبتاجون كانت موجودة بعمود الدوران لاحدى الشاحنات التي اتت خلال المنفذ.

اوضحت الهيئة انه بعد اتمام عملية الضبط حدث تنسيق مع المديرية العامة الخاصة بمكافحة المخدرات لتقوم بالقبض على مستقبل المضبوضات الاتية الى المملكة العربية السعودية حيث تم بفضل الله القبض عليه.

قامت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية بالتجديد على انها ماضية باحكام الرقابة الجمركية على كل الصادرات والواردات للمملكة.

وتقف بالمرصاد امام محاولات ارباب التهريب، وهذا تحقيقا لاهم ركائز استراتيجياتها المتمثلة لتعزيز حماية وامن المجتمع بالحد من كل هذه المحاولات الخاصة بتهريب المخدرات مثل تلك الافات وغيرها من الممنوعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.