ما هي صحة تساقط الثلوج بظاهرة غريبة على الحرم المكي ومكة المكرمة

Osama
اخبار اليوم
ما هي صحة تساقط الثلوج بظاهرة غريبة على الحرم المكي ومكة المكرمة

صحة تساقط الثلوج بظاهرة غريبة على الحرم المكي ومكة المكرمة، مقطع الفديو المنتشر خلال مواقع التواصل الاجتماعي يكون معالج بمؤثرات إضافية.

تساقط الثلوج على المسجد الحرام

بعد ان تم تداول مقاطع فيديو لسقوط الثلوج على المسجد الحرام، قامت الهيئة الخاصة بالارصاد الجوية بكشف حقيقة هذا الموضوع.

فقد قام حسين القحطاني، المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني الخاص بالارصاد الجوية بالمملكة، بان الفيديو الذي تم تداوله لتساقط الثلوج على المسجد الحرام انه غير صحيح.

كما قام ايضا باضافة ان هذا المقطع المنتشر تم معالجته عن طريق مؤثرات اضافية، وجاء هذا بعدما اثار مقطع انتشاره النار خلال الهاشم على وسائل التواصل جدلا.

حيث ظهر في هذا الفيديو سقوط الثلوج على الكعبة ومكة المكرمة، وهذا لاول مرة بتاريخ المملكة العربية السعودية فيما شكك البعض بصحة هذا الفيديو.

ولقد تداول ناشطون مقاطع فيديو قالوا بانها تقوم بتوثيق ظاهرة غريبة حدثت خلال مكة المكرمة، وخاصة عند الكعبة المشرفة.

وهذا لاول مرة في التاريخ حيث تم سقوط الثلوج على الحرم المكي ومكة المكرمة، ويذكر ان العالم يقوم الان بمواجهة موسم الشتاء بموجة عواصف ثلجية وصقيع غير مسبوقة من قبل،.

قامت بتسبيب مقتل العديد من الاشخاص داخل امريكا واوروبا.

وحتى يتم انهاء موسم الشتاء على خير لابد من الجميع الحفاظ على نفسه، ونرجو من الاشخاص الذين يقومون بنشر الفيديوهات ان يتاكدوا من صحتها قبل ان يقوم بنشرها وهذا يكون للمصداقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.