لقاء ولي العهد مع رئيس المجلس العسكري الإنتقالي في تشاد لدراسة العلاقات الثنائية

Reem
اخبار اليوم
لقاء ولي العهد مع رئيس المجلس العسكري الإنتقالي في تشاد لدراسة العلاقات الثنائية

إجتمع اليوم سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع محمد إدريس ديبي رئيس المجلس العسكري الإنتقالي في جمهورية تشاد، وتم خلال اللقاء التحدث عن مختلف ونواحي العلاقات العامة بين البلدين وزوايا التعاون التي تشمل كافة المجالات وذلك بالإضافة إلى عمل بحث وإستقصاء حول مجموعة من الموضوعات ذات الإهتمام المتبادل بين البلدين.

حضور الإجتماع من المملكة السعودية

هذا وقد  قام بحضور اللقاء الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، والأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، والدكتور مساعد بن محمد العيباني وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، بالإضافة إلى الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب وزير السياحة، وخالد بن علي الحميدان رئيس الإستخبارات العامة، وأحمد قطان المستشار بالديوان الملكي (الوزير المرافق) وأخيراً عامر الشهري سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تشاد.

حضور الإجتماع من جمهورية تشاد

على الصعيد الآخر حضر من جهة جمهورية تشاد السيد أبكر مناني وزير الدولة المستشار الخاص للرئيس، واللواء بشارة عيسى جاد الله عضو المجلس العسكري الإنتقالي، والسيد عبد الكريم إدريس ديبي مدير المكتب المدني للرئيس، وزكريا فضل كتر سفير جمهورية تشاد لدي المملكة السعودية، والسيد إدريس يوسف بوي السكرتير الخاص بالرئيس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.