افتتاح فرع المركز السعودي للاعمال الاقتصادية.. في ديوان الوزارة من قبل وزير التعليم السعودي

Osama
اخبار اليوم
افتتاح فرع المركز السعودي للاعمال الاقتصادية.. في ديوان الوزارة من قبل وزير التعليم السعودي

قام استاذ يوسف بن عبد الله البنيان وزير التعليم ودكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزير التجارة ورئيس مجلس ادارة المركز السعودي للاعمال الاقتصادية، بافتتاح فرع المركز خلال مقر وزارة التعليم بالرياض.

المركز السعودي للاعمال الاقتصادية

تم الافتتاح بمشاركة رئيس الهيئة السعودية للذكاء الاصطناعي والبيانات سدايا، دكتور عبد الله شرف الغامدي، وبحضور عدد من القيادات الخاصة بالجهات الحكومية والمستثمرين خلال القطاع التعليمي الاهلي.

ولقد شهد ذلك الافتتاح توقيع مجموعة من الاتفاقيات بين كل من الجهات الحكومية، لكي يستطيع قطاع التعليم الاهلي بتحسين كافة المتطلبات الخاصة بالاستثمار خلال القطاع.

بجانب تمكين الوزارة بالتوسع بعمليات استثمار العقارات التي تكون خاصة بمرافق تعليمية، وان يتم طرحها بالقطاع الخاص خلال البوابة للاستثمار بالمدن السعودية فرص.

وجاء افتتاح الفرع الحديث خلال اطار الجهود الرامية، ليتم تحقيق مجتهدهات رؤية السعودية 2030، ومنها ايضا تعزيز الشراكة مع مستثمرين قطاع التعليم الاهلي.

وان يكون بامكانهم المشاركة خلال تطوير المنظومة التعليمية ليتم تلبية كافة المتطلبات الخاصة بالتنمية والاحتياجات لسوق العمل.

وقام وزير التعليم بالتاكيد على تلك المناسبة بان قطاع الاعمال يكون شريك فاعل خلال تقديم المنتجات والخدمات التعليمية.

بما يتوائم مع كافة المستهدفات الخاصة بالتعليم خلال المستقبل، واشار الى ان افتتاح فرع المركز السعودي للاعمال خلال مقر الوزارة، ياتي في مساعي دعم التعليم وتطويره وتنفيذ كل الخطط التنموية.

في جانب نهوض الاستثمارات التعليمية وتحقيق كافة الاهداف الوطنية، التي قامت رؤية المملكة برسمها لأجل مستقبل الوطن ورفاهية كل المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.