المنتدى الدولي للأمن السيبراني بعنوان إعادة التفكير

Reem
اخبار اليوم
المنتدى الدولي للأمن السيبراني بعنوان إعادة التفكير

قامت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالعمل على تنظيم النسخة الثانية من المنتدى الدولي للأمن السيبراني وذلك يوم الأربعاء الموافق التاسع والخميس الموافق العاشر من شهر نوفمبر القادم وسيعقد في مدينة الرياض بالمملكة السعودية تحت عنوان (إعادة التفكير في الترتيبات السيبرانية العالمية) كل ذلك سيقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

النخبة المشتركة في المنتدى

سيعقد المنتدى الدولي للأمن السيبراني بالتعاون بين صفوة من أصحاب السلطات الرفيعة وبعض الرؤساء التنفيذيين من المنظمات الدولية التي تتعلق بالأمن السيبراني بالإضافة إلى عدد من المتحدثين مرموقي المستوى من كافة الكوادر الحكومية والأكاديميات والشركات العالمية. وسيدور الحديث حول الأمن السيبراني وكل المواضيع المتعلقة به وكيفية زيادة الإستثمار وتعزيز قواعد الترابط في العالم السيبراني والإهتمام بالجوانب الإقتصادية والإجتماعية وتطويرها.

أهداف المنتدى الدولي للأمن السيبراني

أشارت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني أن المنتدى سوف يستفيض بخصوص الكثير من المواضيع والأهداف الهامة بخصوص الأمن والسيبراني وستعقد جلسات حول الأوضاع الحالية والتصور المستقبلي المتعلق بتهديد العالم السيبراني وأمنه كما ستعطي الكثير من الحلول والجوانب الإنسانية للأمن السيبراني.

ويعقد المنتدى في هذا العام تواصلاً للنجاح الذي حدث بعد الحوار الإفتراضي للمنتدى الذي تم انطلاقة في السابع من أبريل لعام 2021 وأيضاً النسخة الأولى من المنتدى التي سُجلت في شهر فبراير من عام 2020 حيث حضره إهتم به الكثير من الحضور المميزين من أكثر من مائة دولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.