معرض البناء السعودي … مشاركات هيئات محلية وعالمية مايزيد عن ٥٥٠ عارضا في الرياض

Osama
اخبار اليوم
معرض البناء السعودي … مشاركات هيئات محلية وعالمية مايزيد عن ٥٥٠ عارضا في الرياض

معرض البناء السعودي والذي يختتم دورته الختامية لأكثر من ٣٢ مشاطرة دوليا ومحليا وعالميا بمدينة الرياض في نسخته ال ٣٢ لمعرض البناء في المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في مدينة الرياض.

معرض البناء السعودي

أقيم في المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات والذي تخطي بزيارة أكثر من ٥٥٠ عارضا حينها من بعض الهيئات والشركات في مثلث العملات الكبرى والتجارية العالمية والمحلية والذي شاركت فيها أكثر من٣٤ دولة أيضا.

وقال المستشار لشركة المعارض الدولية الرياض محمد الحسيني أن المعرض قد حقق نجاحات كبيرة علي مستوي الشرق الأوسط والتي حدثت من خلال الشركات العالمية والمحلية المميزة والفاعلية المتقدمة أيضا.

واضاف الحسيني الرياض إلى أن المعرض شهد العديد من الحلقات خلال إقامته في نقاش رفيع المستوي والعمل على الاستفادة من بعض التجارب والخبرات.

وقد شارك فيها كبار الشخصيات من رؤساء وشخصيات حكومية ورؤساء تنفيذيين أيضا وان من المتوقع حدوثه هو أن تسجيل سوق المملكة العربية السعودية للبناء معدلا للنمو الثانوي المركب ما يزيد عن ٥٪ خلال الفترة بين ٢٠٢٢/٢٠٢٧.

وتعتبر الصناعة فيها قد اعتمدت على البنية التحتية والعمل البناء والتشييد للمملكة العربية السعودية أنها من أكبر الصناعات داخل المنطقة وبالتعاون مع مجلس التعاون الخليجي.

وأن شركة المعارض الدولية هي الأفضل والأهم في تاريخ الشرق الأوسط لتأثيرها على النمو الاقتصادي داخل المملكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.