الراجحي للمالية الأولي عالميا في اصدارات الصكوك بالمملكة العربية السعودية.

Osama
اخبار اليوم
الراجحي للمالية الأولي عالميا في اصدارات الصكوك بالمملكة العربية السعودية.

أعلنت الشركة المالية الراجحي المالية بصفتها المستشار المسؤول عن الاكتتاب وأيضا المدير العام لبناء سجل الأوامر بصكوك مصرف الراجحي من ضمن الشريحة الأولى والتي اكتملت بعمليات الطرح لتسوية الصكوك بنجاح ساحق.

الصكوك في الراجحي للمالية

قد بلغ فيها عدد الكتاب ١٢٥ الف كاتب والتي أشار من خلالها الراجحي إلى أنه تم العمل على تخصيص جميع الصكوك المطلوبة للكتاب الأفراد .

وأشار أيضا الراجحي إلى أن بداية تداول هذه الصكوك في السوق المالي للسعودية،  يتم بعد إيداع في المحافظ الاستثمارية والعمل على إنهاء الإجراءات التنظيمية اللازمة لذلك.

وقد أوضح أيضا الراجحي إلى أن صكوك مصرف الشريحة الأولي والتي تعتبر المقوم الأول للريال السعودي هي أول الصكوك من ناحية المؤسسة المالية داخل المملكة العربية السعودية والتي بدأ الاحتساب بها في تاريخ تسويتها.

ومن جانب آخر عبر الرئيس التنفيذي الراجحي المالية وليد بن حمد الراشد الحميد والذي أعرب عن اعتزازه  بثقته في المصرف.

وأيضا بالعمل علي المساهمة في تنوع المنتجات الاستثمارية والذي أكد فيها على الدور الرائد الذي تقوم به الراجحي المالية في تطوير حركة السوق في المملكة.

والذي يعد من أهم وأكبر الأهداف لبرنامج التطوير للقطاعات المالية ومجموعات التداول في المملكة العربية السعودية وأضاف أيضا الرئيس التنفيذي الراجحي المالية أنها تعد من أكبر المستشارين الماليين في أكبر أسواق للدين.

والتي حصدت في فترة وجيزة المركز الاول عالميا في إصدار الصكوك وفق تصنيف بلومبرغ لهذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.