أدوية يخط اليد تفضح طبيبة الإجهاض الباكستانية في الرياض

Osama
اخبار اليوم
أدوية يخط اليد تفضح طبيبة الإجهاض الباكستانية في الرياض

الطبيبة الباكستانية التي اجهضت مريضة والتي فضحتها الأدوية التي كتبتها بخط يدها واليت انكرتها رغم التهم المنسوبة إليها وادعت في التحقيق معها أنها للتعامل في المجال الطبي بالأساس وأنها ما كانت توجد حسنها داخل المجمع الطبي أيضا وبررت ذلك بوجودها في الموقع بأنها مجرد مراجعة رغم أنها كانت ترتدي زي الأطباء وكانت متسوقة سرية ونجحت في ضبط المتهمة فيه وعقب ذلك قام الفريق الطبي في صحة الرياض بتفتيش بعض العيادات وعقب ذلك ضبط الوصفات الطبية والتي كانت مكتوبة بخط يدها والفواتير أيضا التي حرارتها المتهمة وقد علمت الفرق المختصة في التحقيقات أن هذه الطبيبة الباكستانية  طلبت مبلغ مالي ٨ آلاف ريالا سعوديا وقد استلمت المبلغ المطلوب مقابل حبوب محظورة التداول داخل المملكة العربية السعودية والتي تعمل على الإجهاض .

 

وأيضا من المعلومات التي توافرت لدى الفريق المتخصص بالتحقيق داخل المركز الطبي عثر أيضا على مكان وتاريخ الأدوية المنتهية الصلاحية والاخرين مفتوحة والتي استخدمت مغطاة تمهيدا لإعادة استخدامها دون توفير أي حد للاشتراطات الطبية والصحية.

وقامت وزارة الصحة التي أعلنت ضبط طبيبة أيضا وافدة وتعمل بنفس الشكل لإجهاض المرضي في عيادات خاصة تديرها أحد المجمعات الطبية الخاصة في وسط مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية وقامت الجهات الأمنية بضبط المخالفات وإحالتها إلى النيابة العامة والتي تصل عقوبتها إلى السجن تتراوح الستة أشهر ودفع غرامة مالية  ١٠٠ الف ريال سعودي وإحالتها صحة الرياض المجمع والنظر للمخالفات في جميع المؤسسات الصحية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.