موسم جدة 2022 يواصل إطلاق فعالياته

Reem
اخبار اليوم
موسم جدة 2022 يواصل إطلاق فعالياته

يستمر “موسم جدة 2022” بإطلاق فعالياته لليوم الثالث على التوالي وأقبل عليه الكثير من الزوار، حيث تردد على منطقة “جدة آرت بروميناد” ومنطقة العروض السيركية لـ “سيرك دو سوليه” الكثير من الضيوف والنزلاء منذ أول اليوم للإستمتاع بكافة العروض والمشاركات المختلفة التي تقدم في الموسم.

تأثير موسم جدة 2022 على قاطني المدينة

أسبغ عروض موسم جدة 2022 على مرتادي وقاطني المدينة ذوي الأعمار والجنسيات المختلفة الكثير من الفرح والسرور والسعادة خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث أن العروض المختلفة لفتت أنظار الزوار وشجعتهم على الإستماع بها مثل عروض السيرك والألعاب النارية والعروض الحية وغيرها من النشاطات المختلفة وذلك بجانب والمطاعم والمقاهي والخدمات العالمية التي تعاقد معها مساهمي الموسم لتوفير كافة سبل الراحة الزائرين.

وتم تشكيل فعاليات موسم جدة 2022 حتى يناسب جميع الأذواق والرغبات والثقافات حيث تم تنظيم الفعاليات والعروض بحيث تم إدراج وتوظيف الحضارة التاريخية والثقافية والتراثية التي تشتهر بها مدينة جدة للوصول إلى موسم إستثنائي وتركيبة فريدة حيث أنه بمرور 60 يوماً من بداية الموسم سيكون قد قُدم 2800 فعالية في 9 مناطق.

أعمال إدارة الموسم

وتعمل إدارة الموسم على متابعة وملاحظة المهمات لمناطق الفعاليات والإهتمام براحة وسلامة مرتادي الموسم وتيسير عملية توصيلهم لأماكن الفعاليات وبالفعل كانت حركة الزوار خلال اليوم الثاني من الموسم سلسة وإنسيابية في أماكن الفعاليات على الرغم من ارتفاع كثافة الحاضرين وتوافق بداية الموسم مع أيام عيد الفطر المبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.