اصدرت المملكة العربية السعودية بيانا شديد اللهجة على دفع غرامة مالية تصل إلى ١٠٠٠٠ ريال سعودي لمخالفيها عبور الأودية

Osama
اخبار اليوم
اصدرت المملكة العربية السعودية بيانا شديد اللهجة على دفع غرامة مالية تصل إلى ١٠٠٠٠ ريال سعودي لمخالفيها عبور الأودية

قامت المملكة العربية السعودية بعقوبة عبور الأودية والشعاب أثناء الأمطار وق تصل عقوبة هذه المخالفة إلى ١٠٠٠٠٠ ريال سعودي والتي ذكرها الدفاع المدني السعودي عبر حسابة على تويتر أن عبور الأودية والشعاب أثناء حدوثها وجريانها يعرض حياة البشر للخطر وألفت أيضا إلى أن هذا الأمر يعتبر مخالفة قانونية وحتمية معاقبه ما يفعل ذلك بدفع الغرامة .

دفع غرامة مالية لمخالفات عبور الأودية

قد شدد على عدم السباحة في بعض مجاري السيول واعماق الأودية والمستنقعات المائية أثناء سقوط تلك الأمطار أو جريان السيول .

وأوضح أيضا إلى أن المرور السعودي داخل المملكة في بيان له عبر تويتر أن لعبور تلك الأودية والشعاب أثناء جرائمها تعمل على صرف جسيم يعرض حياة البشر للخطر وايضا مختلفة للقوانين المرورية..

واعلنت إلى أن الغرامة لتخطي ذلك تتراوح بين ٥٠٠:١٠٠٠٠ ريال سعودي وأشار أن المرور بمنطقة حائل وبالتنسيق مع هيئة الدفاع المدني إحالة المواطنين عبر تلك المركبات واحد الأودية والشعاب وتجنب ذلك للمحافظة على الحائط إلى الهيئة المرورية والعمل على تطبيق ذلك النظام .

وكان هناك مشهدا مبهرا يخطف الأنظار لبرق مكة المكرمة علي بعد ٢٠٠٠ والذي إهاب بقائدي المركبات من تجنب المرور عبر الأودية والشعاب للحفاظ على سلامه الشعب السعودي.

وقد شهد اليونان الماضيين خلال الحالة الممطرة التي شهدتها بعض المناطق داخل المملكة العربية السعودية والتي تم إنقاذ الدفاع المدني خلالها من حائل قرابه الأربع أشخاص والذي تم احتجازهم داخل مركبة في وادي الحفنه.

وقد قال فيها خبير الدفاع المدني أن شخصا آخر أيضا احتجز داخل مركبة بوادي أبا النعم وتم الإنقاذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.