وزيرة الهجرة تكشف حقيقة وفاة طالبة مصرية في أوكرانيا

Sam
اخبار اليوم
وزيرة الهجرة تكشف حقيقة وفاة طالبة مصرية في أوكرانيا
وزيرة الهجرة

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج حقيقة ما تردد خلال الآونة الأخيرة فيما يتعلق بوفاة طالبة مصرية في أوكرانيا عقب ما حدث في الفترة الماضية من هجمات عنيفة من قبل روسيا على نظيرتها أوكرانيا، وسط حالة من الغضب الكبيرة في العالم كله من تلك الهجمات.

وشهدت الأيام القليلة الماضية هجوم عنيف من الجانب الروسي على نظيراتها أوكرانيا، بالصواريخ والدبابات نظرُا لرغبة أوكرانيا في الانضمام إلى حلف الناتو، وهو ما يعترض مصالح روسيا، والتي قررت أن تحل الأمر من خلال الحرب واحتلال أوكرانيا.

حقيقة وفاة طالبة مصرية في أوكرانيا

وانتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات والأخبار حول وفاة مصريين نتيجة تلك الهجمات على أوكرانيا، وهو ما حرصت وزيرة الهجرة على كشف حقيقته من خلال عدة تصريحات أدلت بها في الساعات الأخيرة.

وقالت نبيلة مكرم أن كل ما تم تداوله خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بوفاة طالبة مصرية في أوكرانيا أمر عار تماما من الصحة، وهدفه هو إثارة الخوف والبلبلة بين المصريين، مناشدة الجميع بضرورة التأكد من الأخبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.