دعوه الخاضعين لضريبة السلع الانتقائية من خلال الزكاة والضريبة في المملكة العربية السعودية

Osama
اخبار اليوم
دعوه الخاضعين لضريبة السلع الانتقائية من خلال الزكاة والضريبة في المملكة العربية السعودية

تم العمل على تقديم القرارات الشعرية والتي دعت فيها هيئات الزكاة والضريبية والجمارك المكلفين من بعض القطاعات للسلع الانتقائية من بعض قطاعات الأعمال في تقديم اقراراتهم الضريبية من خلال الشهرين الماضيين وال١٠ اشهر المقبلين أيضا بحد اقصى.

دعوى الخاضعين للضرائب بالمملكة

قد حثت الهيئات ومكلفيها على السرعة في تقديم تلك القرارات من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي،  والتي تدعوهم فيها إلى تجنب الغرامات للتخلف عنها.

وعن تقديم تلك القرارات في مدتها المحددة بواقع ٥٪ من قيمه تلك الضريبة والتي كان يتعين عليها الإقرار بها عن كل ٣٠ يوم تقريبا تأخرت فيه عن تقديم هذه الاقرارات.

وقد ادعت الزكاة الضريبية والجمارك على أن المكلفين من تلك القطاعات،  وبعض الاعمال الضريبية للسلع الانتقائية بمزيد من المعلومات بشأن تلك السلع.

وإلى التواصل معها عبر أرقام موحدة وللتواصل معها على مدار الأربع وعشرين ساعة وأيضا على مدار أيام الأسبوع أو على حساب رقمي خاص بها أو على بعض حساباتها على تويتر من خلال اسال الزكاة والضريبة أو من خلال بعض المحادثات الفورية على موقع الهيئة.

والتي تعد تلك الضريبة من الضرائب السارية في المملكة العربية السعودية  والتي تنوعت اشكال وطرق دفعها والالتزام بها في شتى الاشكال المتاحة لكل الأشخاص سواء أماكن أو مواقع أو صفحات أو أيضا أرقام مخصصة لها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.