الرياض والانفجار الذي وقع فيها وتوضيح رسمي من المملكة لملابسات الحادث

Osama
اخبار اليوم
الرياض والانفجار الذي وقع فيها وتوضيح رسمي من المملكة لملابسات الحادث

المملكة العربية السعودية والتوضيح حول هذا الانفجار الذي وقع حول مدينة الرياض والتي نوهت له المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية وتفاصيل حول الصوت الذي دوى في مدينة الرياض.

توضيح رسمي من المملكة عن الحادث

قالت مديرية الدفاع المدني في بيان هام لها عبر الصفحة الرسمية أن الانفجار الذي وقع في العاصمة الرياض أنه كان بسبب ناتج عن انفجار أسطوانة من الغاز في أحدى المطاعم في العاصمة الرياض.

وقد قامت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية بيانا على صفحتها على تويتر والذي كان مرفقا ببعض الصور للحادث .

ووضحت كيفيه حدوث هذا الحادث وما الملابسات، وكيف تم التعامل مع من قبل الكوادر العامة في العاصمة الرياض.

وقد قالت إن هذا حدث نتيجة لاشتعال لحظي في أحدي المطاعم في المملكة العربية السعودية تحديدا في الرياض بحي النسيم والتي نشرته رسميا بذلك.

وقد تبين أن هذا الحادث أسفر عن إصابة أكثر من شخصين والذي تم التعامل معهم من خلال الإسعافات الأولية وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية الكاملة.

وقد أوضح الدفاع المدني من أن التصرف السليم والذي يجب التعامل به في مثل هذه الحوادث هو اتباع مكان تسرب الغاز والذي شدد على ضرورة استخدام مفاتيح الولاعات مع مفاتيح الكهرباء.

وقد أشار أيضا إلى ضرورة اخراج جميع الأشخاص من كل المنافذ والعمل على غلق صمام الغاز بأحكام وأن من الواجب فتح النوافذ ببطء شديد للتهوية المكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.