السعودية الخضراء… يتفقد رئيس هيئة الرعاية الصحية معرض مبادرة

Osama
اخبار اليوم
السعودية الخضراء… يتفقد رئيس هيئة الرعاية الصحية معرض مبادرة

قام رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية الدكتور احمد السبكي بتفقد مشروع التامين الصحي الشامل لمعرض مبادرة، وهذا كان على هامش فعاليات مؤتمر الامم المتحدة الخاص بالتغيرات المناخية.

زيارة رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية

احتوت هذه الزيارة على تفقد رئيس الهيئة للرعاية الصحية الاجنحة المتنوعة في المعرض، والقيام بالاطلاع على كافة الانجازات المميزة، والتقدم لمحرز مبادرة السعودية الخضراء، على مدار عام كامل، والابتكارات خلال المجال الخاص بالعمل المناخي.

قام السبكي بالاشارة الى ان تلك الزيارة جاءت خلال اطار الاطلاع والتعرف على التجربة السعودية الرائدة للتحول الاخضر.

ولقاء بعض المسؤولين والقيام بمناقشة اجدد المشروعات للتحول الاخضر الخاص بالرعاية الصحية على وجهه عام، وبوجه خاص المنشات الصحية، والقيام بالاستفادة من تجاربهم الرائدة خلال التحول الاخضر للرعاية الصحية وجعلها اكثر استدامة وامانا.

ولقد اكد السبكي بان الاطلاع على الاشياء الحديثة خلال عالم الرعاية الصحية هو دستور عمل الهيئة، تقوم بتحقيق رؤيتها نحو تقديم نموذج مطور للرعاية الصحية بجمهورية مصر العربية.

يكون مطابق لاحدث واجدد المعايير العالمية لافتا النظر لاهمية مناقشة احسن الممارسات العملية، وتسليط الضوء على الابتكارات خلال مجال العمل المناخي، والقيام بدفع عجلة العمل الجيد لتغيير مسار تغيير المناخ.

وتابع الدكتور احمد السبكي اهمية القيام بتعزيز الهيئة الخاصة بالرعاية الصحية، لمفاهيم كل المنشات الصحية الخضراء، بكونها ذراع الدولة الاساسي، لتنظيم وضبط تقديم خدمات الرعاية الصحية في محافظات التامين الصحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.