رصد عودة طوابير كورونا من جديد بالمملكة العربية السعودية عن طريق موقع سعودي

Osama
اخبار اليوم
رصد عودة طوابير كورونا من جديد بالمملكة العربية السعودية عن طريق موقع سعودي

قام موقع سعودي بتوثيق عودة طوابير المواطنين الراغبين باجراء فحص فيروس كوفيد 19 مرة اخرى داخل المملكة العربية السعودية، على خليفة ارتفاع معدلات الاصابة داخل البلاد.

فحص كورونا مرة اخرى بالمملكة

خلال مقطع فيديو تم نشره على الموقع اظهر طوابير كورونا الموجودة امام مركز الثمامة لفحص فيروس كوفيد 19، شمالي العاصمة بالمملكة العربية السعودية مدينة الرياض.

واظهر هذا المقطع طابور طويل من عشرات السيارات الموجودة المتراصة امام المركز، جميع اصحابها ينتظرون اجراء الفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس كوفيد 19.

وخلال وقت ماضي من يوم الاحد، قامت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، بالاعلان عن تسجيل اعلى معدل يومي باصابات فيروس كوفيد 19 منذ شهر يوليو الماضي.

وقالت الوزارة خلال بيان خاص بها بانه تم تسجيل 1024 اصابة بفيروس كوفيد 19، وحالة واحدة وفاة 298 حالة تعاف.

ويوم الخميس السابق، قامت السلطات بالمملكة العربية السعودية، باعداد التطبيق الخاص بإجراءات التباعد خلال كافة الاماكن المفتوحة والمغلقة والفعاليات والانشطة أيضا، ضمن خطة مواجهة فيروس كوفيد 19 والمتحور او ميكرون.

وحتى وقتنا الحالي منذ ان تفشي وباء فيروس كوفيد 19، قامت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، بتسجيل 558 الف و 106 حالة إصابة، كان من بينهم 8 الاف و 879 حالة وفاة و542 الف و413 حالة تعافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.