انعقاد مجلس الوزراء بحضور خادم الحرمين الشريفين

Osama
اخبار اليوم
انعقاد مجلس الوزراء بحضور خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ كا ن يرأس الجلسة التي عمل على عقدها مجلس الوزراء، وذلك في قصر عرقة اليوم بالرياض.

انعقاد مجلس الوزراء بالمملكة

بداية الجلسة المنعقدة في مجلس الوزراء كانت خاصة بمضمون الرسالتين اللتين وصلوا  لخادم الحرمين الشريفين، ووصلوا إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ـ حفظهما الله ـ ،  وكانت الاولى من فخامة رئيس جمهورية جامبيا،  والثانية من فخامة رئيس جمهورية تشاد.

بعد تم استعراض مجمل الاعمال التي قامت بها  الدولة فيما يخص المجالين السياسي والاقتصادي في الأيام الماضية؛ والتي كانت تهدف إلى تعزيز التعاون بين الدول في المجالات المختلفة، كما يتم فيها الحصول على مزيد من الحلول المبتكرة والمشتركة لمواجهة التحديات العالمية.

كما اكد  مجلس الوزراء على ما تم تقريره اثناء مشاركة المملكة في الاجتماع السنوي الخاص بالمنتدى الاقتصادي العالمي وقد تم عقد الاجتماع في مدينة دافوس السويسرية.

ومن الاهداف التي تم احرازها في إطار (رؤية 2030) الاقتصاد المزدهر والمتنوع والمنفتح والحصول على فرص التعاون بين البلد على مساوى العالم.

كما تم التنويه عن الاسهامات الفعالة والنبادرات الدولية للعمل على دعم استقرار ونمو الاقتصاد العالمي، للعمل على الحفاظ على البيئة ومحاولة وقغ  التغيرّ المناخي.

كما بين ونوه معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى وزير الإعلام بالنيابة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، في البيان الخاص بوكالة الأنباء بعد نهاية الجلسة عقب الجلسة، بأن المجلس قد اعرب عن سعادته بما تم اخراجه من الاجتماع الثالث عشر للجنة الاقتصادية السعودية السويسرية المشتركة المنعقد في زيورخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.