ترامب يهاجم بوتين والناتو بسبب أوكرانيا: “روسيا والصين سيتقاتلان”

Sam
اخبار اليوم
ترامب يهاجم بوتين والناتو بسبب أوكرانيا: “روسيا والصين سيتقاتلان”

لم تمر الحروب الروسية الأوكرانية على الرئيس الأمريكي السابق غريب الأطوار دونالد ترامب، إذ علق عليها بشكل ساخر، في إشارة إلى اتهام إدارة الرئيس الحالي جو بايدن الذي حرمه من الاستمرار في حكم الولايات المتحدة بتجاهل الوضع في أوكرانيا.

خطة ساخرة من ترامب

ووضع الرئيس الأمريكي السابق خطة ساخرة لإنهاء الحرب، وهو ما نقلته شبكة سكاي نيوز، مفادها تضليل القوات المسلحة الأمريكية للجيش الروسي عن طريق إظهار طائرات حربية روسية على أنها طائرات صينية حتى يقصفها الجيش الأمريكي.

وأكد دونالد، أن خطته ستشعل الحرب بين روسيا والصين، وهو ما سيصرف انتباههما عن العالم ويجعلهما يتقاتلان وبالتالي تنتهي الحرب على أوكرانيا، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة الأمريكية يمكنها وضع علم صيني على مقاتلات f 22 لتقصف مناطق روسيا، ويزعم بايدن أن الصين هي التي أقدمت على هذا التصرف.

وهاجم ترامب، فلاديمير بوتين، وقال إن حربه على أوكرانيا لا يوجد أي مبرر لها، كما انتقد حلف الناتو بسبب عدم التدخل عسكريا في الحرب، مؤكدًا أنه ترك أوكرانيا تواجه الموت بمفردها لأنه “نمر من ورق”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.