اثراء… اطلاق اكبر لوحة رقمية بالدوحة مستوحاه من المونديال

Osama
اخبار اليوم
اثراء… اطلاق اكبر لوحة رقمية بالدوحة مستوحاه من المونديال

إثراء أطلق معرضا للوحات الرقمية بالدوحة والذي أقيم في معرض فريد من نوعه جمع بين الفن والرياضة من كرة القدم مستوحاه من المونديال.

معرض اللوحات الرقمية بالدوحة

أطلق في مركز الملك عبد العزيز ال سعود الثقافي العالمي في العاصمة القطرية الدوحة وهو من أهم وأكبر المعارض الرقمية التي استوخاها الفنانون من مباريات المونديال.

وقد شارك فيها عددا كبيرا من الابتكارات لأكثر من ٣٢ فنانا والذين بدورهم يمثلون دول كثيرة في المشاركة في كأس العالم والذي سيضم لوحات يبلغ عددها ٦٤ لوحه فنية وهذا العدد المتراوح للمباريات المقامة والتي ستقام أيضا خلال فترة المونديال.

ويأتي دور المعرض في الميدان الي الفنان والذي عمل علي استكمال الدور المركز في العمل على تعزيز التواصل الثقافي والحضاري حول العالم.

والذي عمل على دمج المسارات الإبداعية بجميع فروعها والتي ترتكز على التواصل الثقافي بكل الفروع والتي ركزت فكرة المعرض فيها على العمل علي دمج الالوان والخطوط وبعض مسارات الحركة بين اللاعبين في الأخضر.

والذي حقق دورا كبيرا في المستطيل الأخضر داخل اللوحة الرقمية الفريدة من نوعها لكل المباريات والتي ترجمها الذكاء الاصطناعي والتي ابتكرها الفنانون حول العالم المشاركين من ابداع عمرو بوقري والذي جسد فيها الملحمة الكروية.

وايضا عمل المعرض على تتويج لوحات خاصة للعمل على فوز المنتخب السعودي على نظيرة  الأرجنتيني .

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.