أمانة مدينة جدة والعمل على مواجهة حمى الضنك والمقارنة بالسيول

Osama
اخبار اليوم
أمانة مدينة جدة والعمل على مواجهة حمى الضنك والمقارنة بالسيول

مواجهة حمى الضنك مقارنة مع السيول والذي حدث وسط وشمال الشرق لجدة والتي عادت إلى الشوارع والطرق وقد أودت بحالتها خلال ٤٨ ساعة أيضا.

حمى الضنك والسيول

من ضمن الحالات المطرية والعمل على وجود بعض المستنقعات والمحدودة أيضا في إحياء بعض النهوض والنزهة للحرمين والتي تجلت للشوارع الرئيسية والطرقات أيضا إلى حالة بعد مرور ٤٨ ساعة من الحالة الممطرة .

بالإضافة إلى وجود بعض المستنقعات المحدودة في احياء النهضة والحرمين والنزهة أيضا والمروة والذي أثار مخاوفا كبيرة من انتشار الضنك في بعض الشوارع الرئيسية من ضمنها شارع الامير سلطان.

وشارع حراء وشارع قريش وشارع الأمير سلطان والطرق السريعة وشارع الأمير أحمد عبد العزيز أيضا وبعض أحياء المملكة.

وقد رصدت روائح الصرف الصحي من خلال تراكم المياه في أماكن كثير وبكميات كبيرة وخورج منها الصرف.

كما رصدت أيضا تراكم النفايات في أغلب الاماكن بالإضافة إلي الشوارع الجانبية التي شهدت تراكم للمياه أيضا ولبعض الإشارات المرورية.

وهي لاتزال في الخدمة التي قطعت الشوارع ومن ضمنهم شارع الأمل مع شارع الامير سلطان وايضا تقاطع شارع الامير سلطان بن سلمان مع شارع الستين.

وخلال جولة أخرى في منطقة بعض الورش والخدمات والتي اظهرت التحول في رصد مناطق المركبات وايضا توقف نشاط أصحاب الورش وبعض محلات السباكة وإصلاح الكهرباء.

وقد باشرت الجهات المختصة علي الفور التعامل مع هذه المياه والتي كان من ضمنها عمليات الرش ضمن خطة الأمانة والبلدية الفرعية والتي أكدت على تصريف المياه بمشاركة كافة المشاريع والتي تتعلق بمياه الصرف والتي ستخضع الي التقسيم وايضا العمل على تحجيم الأضرار .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.