فوز السعودية في إنتخابات مجلس الإيكاو

Reem
اخبار اليوم
فوز السعودية في إنتخابات مجلس الإيكاو

أصبحت المملكة العربية السعودية الممثل عن المجموعة العربية وذلك بعد إختيارها بالإجماع خلال إنتخابات مجلس الإيكاو، تم ذلك في إجتماع الجمعية العامة العادية للمنظمة العربية للطيران المدني السابع والعشرون والذي انعقد اليوم في مدينة الرباط عاصمة المغرب.

إنتخابات مجلس الإيكاو

هذا وقد تم إنتخاب المملكة من قبل الدول التي طالبت بالإنضمام والترشح في المجموعة العربية عبر إنتخابات منظمة الإيكاو “منظمة الطيران المدني الدولي”، والتي ستحدث وقت إقامة الجمعية العمومية في الفترة الزمنية ما بين 27 من شهر سبتمبر وحتى 14 من أكتوبر لهذا العام في مقر المنظمة في مدينة مونتريال بكندا.

ومن هذا المنطلق أعلن المهندس صالح بن ناصر الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني ورئيس وفد المملكة في إجتماع الجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني عن سروره بفوز المملكة لتصبح الممثل عن المجموعة العربية في الإنتخابات.

شكر وتقدير للقيادة الرشيدة في المملكة

ومن هنا أعرب المهندس الجاسر وزير النقل عن تقديمه جزيل الشكر والإمتنان والتقدير للقيادة الرشيدة بالمملكة، نظراً لما تقدمه من دعم وإهتمام لقطاع الطيران المدني، وأشار إلى أن الحصول على هذا اللقب جاء ليبرز الدور الذي تقوم به هذ القيادة في عالم الطيران إقليمياً ودولياً، كما أوضح أهمية تحقيق التعاون المشترك في قطاع النقل الجوي، والعمل على الوصول لأقصى مستويات السلامة في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.