Fortnite: يحتوي الفصل 4 على جزيرة جديدة ودراجات ترابية و Geralt of Rivia

Osama
منوعات
Fortnite: يحتوي الفصل 4 على جزيرة جديدة ودراجات ترابية و Geralt of Rivia

أصبح Fortnite : Chapter 4  يتضمن الكثير من التغييرات الكبيرة لبطولة battle royale طويلة الأمد.

لعبة الجزيرة Fortnite : Chapter 4

التغيير الأكثر بروزًا هو الجزيرة الجديدة تمامًا ، والتي تتضمن عددًا من النقاط المثيرة للاهتمام الجديدة مثل القلعة التي تضم شخصية تُعرف باسم “Ageless” ، وهو منجم مليء بمادة جديدة تسمى الخام الحركي ، ونوعًا ما مهجورًا مزرعة.

تشمل الإضافات الأخرى مركبة جديدة على شكل دراجات قذرة (تسمى “درب ثراشر” في اللعبة) ، والقدرة على التدحرج في كرة ثلجية عملاقة.

“تعزيزات الواقع” التي تمنحك هواة عشوائيًا مع استمرار المباراة ، والطيران قنديل البحر الذي يمكنه استعادة صحتك ، وبنادق جديدة تمامًا بما في ذلك بندقية تطلق الشفرات ، وسلاح مشاجرة يسمى “مطرقة الموجة الصدمية”.

انتقلت Fortnite إلى Unreal Engine 5.1 ، مما يعني أن عددًا من الميزات المرئية المتطورة – بما في ذلك تتبع الأشعة عالي الجودة وإضاءة أكثر واقعية – ستكون متاحة الآن للاعبين على الكمبيوتر الشخصي وبعد ذلك وحدات تحكم -gen مثل PS5 و Xbox Series X.

أخيرًا ، بالنسبة لأولئك الذين يشترون بطاقة المعركة لهذا الموسم ، تشمل الشخصيات غير القابلة للفتح Doom Slayer من Doom والساحر نفسه ، Geralt of Rivia. تنضم إليهم أصول Fortnite الأصلية مثل رجل متزلج يُدعى Massai وفتاة ذات فأس مهووسة بوبا. سيتمكن The Incredible Hulk أيضًا من الشراء من متجر العناصر “قريبًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.