التعاون الاقتصادي لوزيرة الهجرة بين المملكة العربية السعودية ومصر يعكس متانه العلاقة بين البلدين

Osama
اخبار الاقتصاد
التعاون الاقتصادي لوزيرة الهجرة بين المملكة العربية السعودية ومصر يعكس متانه العلاقة بين البلدين

شددت الوزيرة للهجرة والسياحة وشؤون المصرين بالخارج السفيرة سها الجندي العمل على أهمية تقوية العلاقات للتعاون الاقتصادي بين البلدين اقتصاديا ونوهت الوزيرة سها الجندي أيضا علي العمل على تنمية الموارد البشرية في بيان لها صباح اليوم مع الدكتور عبد الله بوثنين .

التعاون الاقتصادي بين المملكة العربية السعودية ومصر

تم البحث من وضع خطة عمل مشترك بالعمل علي عقد اجتماعات دورية بين الجانبين بشكل نصف سنوي.

وأشارت أيضا إلى أن انعقاد تلك الاجتماعات يكون بشكل دوري والتي أولت اهتمامها بالأخص لحماية المجتمعات العمالية المخالفة للأنظمة الموضوعة.

وإقامة العمل المشترك والاهتمام أيضا بالحماية الاجتماعية للعاملين الوافدين من الخارج والعمل علي تصحيح نظامي الإقامة والعمل دون اس انعكاس سلبي على العمالة.

والتي يرأسها المعاقبة بالحرمان من العمل والعودة او الترحيل والذي كان من نصيب المثير من العمالة في البقاء والعمل بالمملكة العربية السعودية بعد تصحيحهم لأوضاعهم بين الإقامة والعمل.

ومن ناحية أخرى عمل التعاون مع المسؤولين بالمملكة العربية السعودية على حل بعض مشكلاتهم للجالية المصرية وفي مختلف أنحاء المملكة أيضا والتي أكد فيها تطلعها للقيام بالتعاون المستقبلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.