خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود فاعليات منتدى الرياض الاقتصادي

Osama
اخبار الاقتصاد
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود فاعليات منتدى الرياض الاقتصادي

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين والذي أناب عنه امير المنطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز قمه فاعليات منتدي الرياض الاقتصادي في دورته ١٠ والتي شارك فيها جميع مسؤولين الحكومة وأيا الأكاديميين وخبراء الاقتصاد من الجنسين رجال ونساء .

فاعليات منتدى الرياض الاقتصادي

عمل المؤتمر على النقاش الذي استمر إلى ثلاثة أيام متتاليين لمناقشته بعض القضايا السياسية والاقتصادية والاستراتيجية والتنموية أيضا،  والتي ستعمل على وضع بعض العلامات في الطريق الي تعزيز محاور وأسس الاقتصاد والعمل على إعادة هيكلته في مواجهة تلك التحديات .

وقد أكد رئيس المجلس والإدارة في مدينة الرياض السيد عجلان بن عبد العزيز العجلان والذي كان يوجه حديثة نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.

والعمل على تدعيم دور هذا القطاع للعمل على النهوض بالاقتصاد الوطني في المنطقة وتعزيز دور النهضة والتنمية الاقتصادية ورؤية مستهدفات خادم الحرمين الشريفين خلال ٢٠٣٠ تحت قيادة ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين.

وقد بين هذا المنتدي على نجاح تقديم بعض التوصيات المهمة في خدمة الاقتصاد والذي كان يركز علي تنمية البنية التحتية.

والعمل على الارتقاء بتطوير الموارد البشرية وايضا دراسة اهم الوسائل للاستثمار في بعض الموارد الطبيعية وايضا في تطوير البيئة التشريعية والسياسية المؤثرة في الأعمال.

والتي من باب أولى تتولاها المرأة السعودية والعمل على الاهتمام وتوسيع مشاركتها في تطوير التنمية الاقتصادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.